بوابة الفجر:
2024-09-14@12:18:53 GMT

عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريبًا من التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرنكفاروسي المجري، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، تطورات وتحركات مكثفة من إدارة النادي في صفقة ضم اللاعب التونسي بعد الاتصالات التي تمت مع اللاعب وناديه المجري، حيث أوشك الاتفاق بين الناديين على الانتهاء قبل غلق الميركاتو الصيفي.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يتلقى خطابا من اتحاد الكرة باستدعاء 4 لاعبين لمعسكر منتخب الشباب

ويعمل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمدير التنفيذب لشركة الكرة، على حسم الأمور بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة ليكون بن رمضان إحدى صفقات الميركاتو الصيفي، في ظل إلحاح السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على ضمه.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تدريباته في الأول من سبتمبر المقبل استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في ضربة البداية بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد علي بن رمضان فرنكفاروسي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية

زنقة 20 | متابعة

أكد عمر برادة، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، أن الهدف الأساسي هو إعادة الفريق إلى قمة كرة القدم الأوروبية.

وقال برادة، أن مانشستر يونايتد، استفاد من معسكرين ناجحين في الصيف الأخير، إضافة إلى تدعيم الفريق الأول بخمسة لاعبين، ووضع هيكلة جديدة في الطاقم الفني للمدرب تن هاغ.

وأضاف: “تم تعيين دان آشوورث مديراً رياضياً، وانضم إلينا جيسون ويلكوكس كمدير تقني، وهما شخصان محترفان يتمتعان بخبرة كبيرة، وسيقدمان إضافة كبيرة للنادي، لقد تعاقدنا مع 6 لاعبات في فريق السيدات، ونواصل العمل لضمان حصول جميع فرقنا على مرافق تدريب على أعلى مستوى في كارينغتون بعد التجديد”.

وواصل: “يسعدنا أيضاً تمديد شراكتنا الرئيسية مع Snapdragon لمدة عامين آخرين، بعد العقد الأول الذي استمر لثلاث سنوات”.

وأكد برادة أن التركيز ينصب بشكل كبير على العمل الجماعي لخلق مستقبل مشرق، مع وضع النجاح في كرة القدم كهدف أساسي، وأضاف “نحن نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر وإجراء تغييرات على عملياتنا لتصبح أكثر كفاءة، لضمان توجيه مواردنا نحو هدف تحسين الأداء في الملعب”.

وقال أيضاً: “اليوم، نعلن عن إرشادات جديدة للعام المالي 2025، والتي تعكس التأثير الجزئي لخفض التكاليف والتغييرات التنظيمية التي قمنا بها خلال الصيف”.

واختتم: “في نهاية المطاف، يستمد مانشستر يونايتد القوة من شغف وولاء مشجعيه، هدفنا الرئيسي هو إعادة النادي إلى قمة كرة القدم الأوروبية، والجميع في النادي متفقون على استراتيجية واضحة لتحقيق النجاح المستدام داخل الملعب وخارجه من أجل تحقيق الفائدة القصوى لجماهيرنا، وكل من لهم علاقة أو ارتباط بالنادي”.

مقالات مشابهة

  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • عاجل.. وصول بعثة الأهلي إلى مطار نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية