فرصة قضائية جديدة للمتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة، بعد أن قضت محكمة الجنح بحبسها عام، بعد التقدم بالاستئناف على حكم أول درجة أمام محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة.

وينتظر المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة، إحدى السيناريوهات وهي تأييد الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة، أو تخفيف الحكم، أو إلغاء الحكم والقضاء ببراءتها من التهم المنسوبة إليها.

وكانت قضت محكمة الجنح ، بحبس متهمة بسرقة الفنانة منة عرفة سنة، وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أحالت المنهمة إلى محكمة الجنح بتهمة سرقة مبالغ مالية ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على متهمين بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة بداخل كومبوند في التجمع الخامس وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا يفيد بتعرض الفنانة منة عرفة، بسرقة متعلقات شخصية ومبلغ مالى داخل كومبوند في التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان و تم القبض على متهمين في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه منه عرفه اخبار الحوادث الفنانة منة عرفة بسرقة الفنانة منة عرفة

إقرأ أيضاً:

هل يجوز توقيع عقوبة على الموظف ما لم تكن نافذة وقت الجريمة؟ حُكم يجيب

أوضح حكم سايق من المحكمة الإدارية العليا، ما يخص بشأن عقوبة الموظف المرتكب لبعض الجرائم، وأكد أن المستقر عليه أنه لا يجوز توقيع عقوبة تأديبية، ما لم تكن مقررة ونافذة وقت وقوع الفعل التأديبي من العامل أو الذي تجازى من أجله العامل أو الموظف، ما لم يكن العقاب التأديبي قد تعدل بصورة أصلح إعمالًا للمبدأ المقرر في مجال العقاب الجنائي وما تحتمه وحده الأسس العامة للعقاب التي تجمع بينه وبين العقاب التأديبي.

وأضافت المحكمة، رغم تميز كل منهما العقاب الجنائي والعقاب التأديبي فى الإجراءات والنطاق وتكييف الأفعال ونوعيته، ما لم يكن قد استحال ذلك نتيجة تغير الحالة الوظيفية بالتقاعد فيوقع على العامل العقوبة المقررة لمن ترك الخدمة، انتهت المحكمة، أن تطبيقه ذات القاعدة السابقة في حالة إذا ما حصل التعديل إلى الصلح للعامل من ناحية العقاب التأديبي في مرحلة الطعن أمام مرحلة الطعن أمام المحكمة الإدارية العليا.

جاء ذلك في حكم أصدرته المحكمة الإدارية العليا ، بشأن تعديل حكم وقعته محكمة الدرجة الأولي، علي موظف رغم بلوغه السن القانونية، وعدلت المحكمة الحكم ليتناسب مع حالة الموظف بعد بلوغه المعاش حمل الطعن رقم 61493 لسنة 68 ق عُليا.







مقالات مشابهة

  • هل يجوز توقيع عقوبة على الموظف ما لم تكن نافذة وقت الجريمة؟ حُكم يجيب
  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • تجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 15 يوما
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس
  • المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • بعد إحالته للمفتي.. بعد قليل الحكم على سفاح التجمع
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • تيمور جنبلاط استقبل وفدا من العرفان التوحيدية ورئيس محكمة الاستئناف الدرزية