بوابة الفجر:
2024-09-14@12:14:02 GMT

أغنية "هو أنت مين" لـ أنغام تتخطى 6 مليون مشاهده

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

 

 

 

تواصل الفنانة أنغام نجاحها من خلال ألبوم "ماتيجى نسيب"، حيث مازالت تحتفظ بصدارة التريند اليوتيوب، ووصل نسبة مشاهدة أغنية "هو أنت مين " إلى أكثر من 6 مليون مشاهده. 

 

 

 

 تفاصيل أغنية "هو انت مين":  

 

وأغنية "هو أنت مين " هي من كلمات هالة الزيات وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور، ويقول مقطع من الأغنية هو أنت مين علشان في ثانية تشيل حاجات، وتهد رصة ذكريات وتلخص العمر في يومين ليه تبقى مين.

 

 

 

 

علشان تزورني تقوم تبات جوا في سواد العين واخبيك بالسنين، هو أنت مين علشان في ثانية تشيل حاجات، وتهد رصة ذكريات، وتلخص العمر في يومين ليه تبقى مين، علشان تزورني تقوم تبات جوا في سواد العين واخبيك بالسنين، يا خي الشوق ليك واخدني لفين ومين عنك يرجعني قليل منك ما يروِّش عين. 

   تفاصيل ألبوم "تيجي نسيب"

 

 

 

 

يتكون الألبوم من 11 أغنية وتم طرحهم على طريقة الفيديو كليب، والـ11 كليب من ألبوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة ال "فيجيوليزر" المستحدث مؤخرا والمتبع لنجوم الأغنية عالميا والذي يعتمد كليًا على أداء النجم مفردًا دون وجود قصة درامية للكليب

يضم الألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.

 

 

 

الشاعر أمير طعيمة يتعاون معها في 4 أغنيات هم «بنعمل حاجات» من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان، وأغنية مكانش وقته من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع مادي، وأغنية هقولك إيه ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع محمد العشى، وأغنية بقالك قلب من توزيع طارق مدكور وألحان الموسيقار رياض الهمشري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام أغنية هو انت مين كلمات أغنية هو أنت مين

إقرأ أيضاً:

«طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟

أثار احتفال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الساعات القليلة الماضية بعيد ميلاد خطيبها رجل الأعمال السوري ناريج ناربيكيان، في احتفالية خاصة حضرها عدد من الأصدقاء المقربين لهما، تساؤلات عدد من متابعيها حول موعد حفل الزفاف، خاصة أن إعلان الخطوبة كان في شهر فبراير من العام الماضي.

كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات والصور لاحتفال نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها ناريج ناربيكيان من خلال حسابات أصدقائها على السوشيال ميديا، وظهرت «نادين» ترقص معه على أنغام الموسيقى، وسط تفاعل من قبل كل الحضور.

لما المرأة تلاقي في شريكها الحب والاهتمام وتلاقيه دايم واقف معها ومساندها وداعمها كذا تكون النتيجة ..
سعيدة ومبسوطة وطايرة مثل الفراشة ‍
الله يديمكم لبعض ????#5N@nadinenjeim #نادين_نسيب_نجيم pic.twitter.com/Tw06eUN90N

— شروقـ (@Shrouq_no1) September 12, 2024

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديوهات المنتشرة لنادين نجيم، وجاء من بين التعليقات: «لما المرأة تلاقي في شريكها الحب والاهتمام وتلاقيه دايما واقف معها ومساندها وداعمها هكذا تكون النتيجة.. سعيدة ومبسوطة وطايرة مثل الفراشة الله يديمكم لبعض».

وكانت نادين نجيم، قد نشرت في الساعات الماضية مجموعة من الصور بصحبة خطيبها رجل الأعمال، عبر حسابها على «إنستجرام»، سيطر عليها الطابع الرومانسي، مكتفية برسالة صغيرة: «عيد ميلاد سعيد حبيبي».

مقالات مشابهة

  • دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024
  • صراع على الصدارة.. رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت ويوتيوب دوري روشن السعودي 2024
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة
  • استمر 4 ساعات.. ليلة أسطورية لـ أنغام مع جمهور جدة
  • أول تعليق من شقيقة الطفل المنتحر بسبب عنف والده
  • علي الحجار ومحمد محي مع ألحان بليغ حمدي في الأوبرا.. الليلة
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • مشاهدات أغنية حكي واجد لـ عبدالمجيد عبدالله في أسبوعها الأول
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة