حقق مارك سولير سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية، المركز الثالث في مرحلة فويلتا إسبانيا، وصعد منصة التتويج ضمن الفائزين الأوائل، بعد مطاردة قوية وطويلة خلف الفائز بالمرحلة بابلو كاستريو من فريق “كيرن فارما”، وماكس بول من فريق “دي إس إم فيرمينيتش” صاحب المركز الثاني.
وانطلق سولير من الكيلومتر صفر، مع مجموعة قوية ضمن 9 دراجين، استطاعت أن تحقق فارقا بلغ 10 دقائق تقريبا عن المجموعة الرئيسة في المرحلة الممتدة من أورينس إلى مانزانيدا الجبلية (137 كم).

وعاد سولير لينطلق مرة أخرى، عندما اقتربت المجموعة من بداية الصعود النهائي على بعد 13 كم من خط النهاية، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على موقعه، حيث تجاوزه كاستريو وماكس بول صاحبا المركزين الأول والثاني بفارق ضئيل من الثواني.
وقال سولير: ” كنا جميعا نطمح للفوز اليوم، ولكن بابلو كان الأقوى، وكان من الجيد أن أكون في المقدمة ليوم آخر وأتنافس في المجموعة المتقدمة، لكن سنواصل السعي في المراحل المقبلة لتحقيق الفوز”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني»

 
روما (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين المطروشي والشامسي «الرابع» في «مونديال التجديف»


تمكن مارك هيرشي، سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية، من تحقيق الفوز مجدداً في سباق بيكسيولي-كوبا ساباتيني «197.6 كم»، وذلك بعد تتويجه بـ «نسخة 2023»، حيث تقدم الدراج السويسري على جريجور مولبرجر، «فريق موفيستار»، وأندرس فولداجر، «فريق جايكو-ألولا»، ليفوز بـ «نسخة 2024»، وهو الفوز الثاني له على التوالي.
وكان هيرشي، قد حقق فوزه الحادي والسبعين لفريق الإمارات على تلة بيكسيولي شديدة الانحدار، وذلك على بعد 37 كم من خط النهاية، منطلقاً من المجموعة الرئيسة، ومتجاوزاً كل الدراجين المنافسين في المجموعة المنطلقة معه.
وتقدم هيرشي، صباح اليوم بقوة، وبفارق 40 ثانية، وتمكن من الحفاظ على هذا الفارق على أربعة من الدراجين الذين لحقوا به، ووصل منفرداً إلى اللفة الأخيرة من المسار النهائي، ليكون بذلك، قد حقق الفوز في سباقاته الأربعة الأخيرة التي شارك فيها، وهي دونوستيا سان سيباستيان كلاسيك، وجران بريتاني كلاسيك، وجي بي إندوستريا آند أرتيجياناتو، وجي بي بيتشولي-كوبا ساباتيني.
وتضمنت نتائج السباق فوز مارك هيرشي «فريق الإمارات»، بالمركز الأول بزمن 4 ساعات و53 دقيقة، وتبعه جريجور مولبرجر، «فريق موفيستار» بفارق 28 دقيقة، وأندرس فولداجر، «فريق جايكو-ألولا»، وبنفس توقيت سابقه.

مقالات مشابهة

  • "الإمارات للدراجات" يحتفظ بلقب كوبا ساباتيني
  • «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني»
  • منصة VeraViews تنضم إلى مبادرة “الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة” وتطلق خدماتها في الدولة
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. رغبة قوية في الهروب
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة لربط بيانات الجهات المعنية بخدمات الوزارة
  • فارسي: “الأجواء في المنتخب رائعة والجميع سهّل اندماجي في المجموعة”
  • تتويج الفائزين في ختام "طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية" بظفار