أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، إتاحة الاستعلام اليوم عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف مهندسين بوزارة الموارد المائية والري، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

امتحان المتقدمين إليكترونيا

من الجدير بالذكر، أن جهاز التنظيم والإدارة يقوم بامتحان المتقدمين إليكترونيا بمركز تقييم القدرات والمسابقات، والذي أنشأه بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظف، واستنادًا على نص المادة رقم 30 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ويمكن الاستعلام على نتائج التظلم من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية.

عقد المقابلات والامتحانات الشفوية في مركز الإدارة العام

كما حرص الجهاز أن يكون النظام مميكنا بالكامل دون أي تدخل بشري، بينما يقوم الجهاز بعقد المقابلات والامتحانات الشفوية في مركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة، حيث تقوم لجنة متخصصة بامتحان المتقدمين شفاهة أمام بعضهم البعض في قاعة مخصصة لذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإدارة العامة الامتحانات الشفوية الجهاز الإداري الجهاز المركزي الخدمة المدنية الدكتور صالح الشيخ وظائف وظائف التنظيم والإدارة

إقرأ أيضاً:

الجهاز المركزي للإحصاء يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

احتفى الجهاز المركزي للإحصاء اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة و أزكى التسليم.

وفي الفعالية أكد رئيس الجهاز، أحمد محمد إسحاق، أهمية الابتهاج بذكرى مولد خير خلق الله خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه و آله وسلم، الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن الضلالة إلى الهدى .

وأشار إلى أهمية الاحتفاء بالمناسبة الجليلة لتزكية النفوس واستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به في سلوكياتنا و تعاملاتنا و السير على نهجه.

واستعرض بعض سجايا وشمائل شخصية الرسول الأعظم الجهادية، وضرورة التأسي والاقتداء بها في ظل ما تتعرض له الأمة من عدوان وحصار، داعيا الجميع إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول بما يليق و يشرف شعب الإيمان و الحكمة.

وألقيت كلمتان من قبل علي المتميز و محمد ضيف الله بشير أكدا فيهما أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة و أتم التسليم لاستحضار القيم والمبادئ المحمدية وتجسيدها واقعا وسلوكا في سبيل تعزيز نصرة الإسلام في مواجهة مكائد أعدائه.

وأشارا إلى تميز اليمنيين وسبقهم في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدين أن اليمنيين يتفردون بمدى محبتهم وارتباطهم واقتداءهم بالنبي محمد صلى الله عليه و على آله و سلم منذ بدء الدعوة الإسلامية.

ونوها بانتصار اليمنيين للإسلام منذ فجر الدعوة عندما كانوا أول من ناصر الرسول واستحقوا تشريف الله سبحانه وتعالى بتسميتهم بالأنصار، وتشريف رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام بتسميتهم يمن الإيمان والحكمة.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية المعبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • حزب العدل يناقش ملف الإصلاح الإداري مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • الأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • الجهاز الوطنية للتنمية يطور مركز الخدمات الصحية الزعفران في سرت
  • مركز بنغازي الطبي: سحب 4 لتر سوائل من رئة مريض بواسطة المنظار
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف هيئة الطرق والكباري
  • «التنظيم والإدارة» يتيح رابط نتيجة التظلم على مسابقة وظائف الطرق والكباري
  • نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف سائقين وعمال رصف بالطرق والكباري
  • الجهاز المركزي للإحصاء يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف