الوطني العراقي يخوض ودّية غداً أمام نادٍ قطريّ في ختام معسكره التدريبي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب الوطني العراقي

إقرأ أيضاً:

بعد وفاته.. تحديات صعبة خاضها إيهاب جلال في مشواره التدريبي

إيهاب جلال.. تلقى الوسط الرياضي المصري خبرا صادما منذ قليل، بوفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي السابق، ومدرب المنتخب السابق.

وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض

توفي منذ قليل، إيهاب جلال، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 57 عاما.

إيهاب جلال

وتعرَّض إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي لوعكة صحية مفاجئة، يوم الأحد قبل الماضي الماضي، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات.

من هو إيهاب جلال؟

لعب عاجل.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي في مسيرته لأندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة، ونادي المصري، ومدير فني لنادي بيراميدز ومدير فني لمنتخب مصر لمدة وجيزة، ويحسب له أنه نجح في قيادة فريق مصر للمقاصة للتأهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

إيهاب جلال بداية إيهاب جلال مع كرة القدم

كانت بداية حياة إيهاب جلال كمدرب في السلك الإداري مع فريق النادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي.

وما لبث أن قرر إيهاب جلال تغيير وجهته في موسم 2009- 2010 لمقعد المدير الفني، حيث كانت البداية الفنية كانت من كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة، كما أنه اعتبرها من أهم المحطات في حياته فبعدها قررر الاستمرار كمدير فني.

إيهاب جلال

كما أنه عمل مع نادي الحمام مرتين، وكذلك مع بلدية المحلة وكفر الشيخ مرتين وأيضًا مع تيلفونات بني سويف.

التجربة الأكثر نجاحا في مسيرة إيهاب جلال

في يوليو 2014 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادي مصر للمقاصة، وفي الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة مع الفريق وأصبح وصيف الدوري، وتأهل الفريق لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، ولكن في أغسطس 2017 ترك تدريب الفريق، بسبب تفريط إدارة نادي المقاصة في لاعبي الفريق، بجانب عدم التعاقد مع لاعبين على نفس المستوى.

مرحلة جديدة في مسيرة إيهاب جلال

وفي 15 أكتوبر 2017 تم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًّا لنادي إنبي لمدة موسمين اعتبارًا من الموسم الجاري، بعد اعتذار طارق العشري عن استكمال مهمته مع الفريق بعد أن تواصل مع إدارة النادي ليبلغهم أنه لن يستطيع استكمال مهمته ووافقوا على اعتذار المدرب بسبب تراجع نتائج الفريق، إذ لم يحقق الفريق أي فوز في مباريات الدوري العام منذ انطلاقه.

إيهاب جلال تجربة لم يكتب لها النجاح في مسيرة إيهاب جلال

وفي 7 يناير 2018 تم تعينه مديراً فنيا لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف وذلك بعد دفع الشروط الجزائيه الخاصة بناديه السابق نادي انبي.

تجربة قصيرة مع منتخب مصر

وجاءت تجربة إيهاب جلال مع منتخب مصر قصيرة للغاية، حيث رحل سريعا لسوء النتائج، وخاض فقط 3 مباريات، بواقع مباراتين رسميتين وأخرى ودية.

إيهاب جلال

تواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر في أول جولتين بالتصفيات الإفريقية أمام غينيا وإثيوبيا، كما لعب وديا أمام كوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • ترامب يلقي كلمة أمام المؤتمر الوطني للمجلس الإسرائيلي الأمريكي
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • الزوراء ينهي معسكره في تركيا وانضمام آخر محترفي الفريق استعدادا لدوري النجوم
  • اجتماع قطري مصري مع حماس للدفع بصفقة التبادل.. القاهرة تتحدث عن بادرة أمل
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية
  • أحمر الشباب ينهي معسكره التحضيري ويستعد لأمم آسيا
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية بمصر.. صور
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية في مصر
  • مفاوضات غزة مستمرة.. اجتماع قطري مصري مع حماس الأربعاء
  • بعد وفاته.. تحديات صعبة خاضها إيهاب جلال في مشواره التدريبي