نجح قسم جناح الجو في شرطة رأس الخيمة، في إنقاذ مواطن تعرض لوعكة صحية خلال تواجده في منطقة جبلية وعرة.

وأشار الرائد محمد العوضي رئيس قسم جناح الجو في شرطة رأس الخيمة بالإنابة، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى أن "غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن تعرض أحد المواطنين لوعكة صحية خلال تواجده على ارتفاع 3700 قدم في إحدى المناطق الجبلية بالإمارة، وبناءً عليه تم توجيه إحدى الطائرات للموقع، حيث تم العثور على المواطن المذكور ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج"، لافتاً إلى أن عملية البحث والإنقاذ استغرقت 40 دقيقة.


ودعت شرطة رأس الخيمة المواطنين والمقيمين والسياح، إلى اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة والحذر، مع التزود باحتياجاتهم من الأطعمة والمشروبات خلال توجههم إلى المناطق الجبلية حفاظاً على سلامتهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شرطة رأس الخيمة الإمارات شرطة رأس الخيمة شرطة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين

 التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته التي استمرت ستة أيام لجمهورية الصين الشعبية، على رأس وفد إمارة رأس الخيمة، عدداً من قيادات الأعمال ومسؤولي كبريات الشركات الصينية الرائدة.

وبحث سموه خلال لقاءاته سبل تعزيز علاقات التعاون، والشراكة الاقتصادية الاستراتيجية المتنامية مع الصين، وتبادل معهم الأحاديث حول الفرص الاستثمارية والتجارية التي توفرها إمارة رأس الخيمة لنمو وازدهار الأعمال في شتى المجالات.

وتطرق سموه خلال لقاءاته مع قيادات الشركات الصينية، إلى عمق العلاقات التجارية التاريخية بين إمارة رأس الخيمة، وجمهورية الصين الشعبية، والتي تعود إلى عهد أسرة يوان الصينية في القرنين الـ 13 والـ 14، منوهاً سموه بمسيرة النمو المتواصلة في الإمارة بشتى القطاعات خلال الأعوام الأخيرة.

كما تحدث سموه عن رؤيته الثاقبة لصناعة بيئة اقتصادية مستدامة في الإمارة، ترتكز على أهمية تعزيز الاستثمار الاستراتيجي، مع الحفاظ على التراث الثقافي الفريد للإمارة، لضمان رخاء وازدهار جميع أبنائها.

والتقى سموه كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار في كل من شركة هواوي، وشركة تشييد السكك الحديدية الصينية، وشركة الصين للطرق والجسور، ومجموعة شنجن كابيتال كوربوريشن، ومجموعة كاثي كابيتال، و”دي جي دوت كوم”، و”شيامن إيرلاينز”، و”كينغ لونغ” لصناعة الحافلات، و”نيكسبيريا” لصناعة أشباه الموصلات، وجيانهوا لمواد البناء، و”هيتيرا” للاتصالات.

وأكد سموه، خلال اللقاءات، أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة، وصياغة مشهد استثماري جديد يتصف بالنمو والشمول والاستدامة، ويضمن الازدهار للجانبين.

وشهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، توقيع اتفاقيتي تعاون بين هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”، و”موانئ رأس الخيمة” مع كل من شركتي، تي إتش آي القابضة للإدارة، وجيانهوا لمواد البناء.

وكان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، قد ألقى يوم الأحد الماضي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، التي عقدت في مدينة شيامن، بمقاطعة فوجيان. وشملت زيارة سموه أيضاً مدينتي دونغقوان وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، وعقد فيهما لقاءات مع كبار قادة الصناعة فيهما.


مقالات مشابهة

  • عاجل .. تعرض وزير النفط العراقي الى ازمة صحية مفاجئة اثناء زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية ونقله الى المستشفى
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • الدفاع المدني ينقذ شخصاً تعرض للسقوط في الموجب
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين
  • حاكم رأس الخيمة يبحث التعاون مع قيادات الأعمال في الصين
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • شرطة رأس الخيمة تستعرض انجازاتها في ملتقى إدارة المتاحف الشرطية والعسكرية
  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • ايديهم خفيفة.. سقوط عصابة نسائية احترفت سرقة المواطنين بالشروق