كشفت مصادر مطلعة، حصيلة أولية لضحايا الانفجار الذي استهدف موكب قائد الجزام الأمني مقتل قائد الحزام الأمني في أبين، عبداللطيف السيد.

وقالت المصادر إن السيد، قتل عقب استهداف موكبه بعبوة ناسفة في وادي عومران، بمديرية مودية في محافظة أبين، جنوب شرقي اليمن.

وأضافت المصادر أن قائد الحزام الأمني قتل خلال الحادثة مباشرة، إلى جانب ثلاثة من مرافقيه، ونقلوا إلى مستشفى مودية.

وأضافت المصادر أن عددًا من الجثث تفحمت نتيجة الانفجار العنيف، الذي من المحتمل وقوف تنظيم القاعدة خلفه.

اقرأ أيضاً عاجل: مقتل قائد الحزام الأمني في أبين في انفجار استهدف موكبه اشتباكات مسلحة في شبوة ومقتل وإصابة 5 مواطنين صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي برأس ذئب وجسد إنسان.. ما حقيقة ظهور ”المستئذب” في اليمن؟ ”فيديو” وزير الدفاع يدعو المجتمع الدولي لعدم ”الكيل بمكيالين” ويؤكد تخادم الحوثي والقاعدة وداعش قيادي في الانتقالي: الاحتلال البريطاني للجنوب أفضل من الوحدة اليمنية وهذه المقارنة بينهما ماس كهربائي يودي بحياة طفلة ويصيب 6 من أسرتها بجروح خطيرة جنوبي اليمن وفاة طفلة وإصابة كافة أفراد أسرتها بصعقة كهربائية قاتلة المجلس الانتقالي عبر قناته الرسمية: مجلس القيادة الرئاسي أضاع البوصلة وخياراته تتقلص وتُعد بالأيام! البحسني يصل العاصمة اليمنية بعد أيام من زيارته لحضرموت قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد بارز في الحراك الجنوبي بعدن للمرة الثانية وفاة طفلة غرقًا في بركة ماء جنوبي اليمن

وكان عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وعضو مجلس القيادة الرئاسي، قد أصدر أصدر قبل أسبوع، قرارا بتعيين عبداللطيف السيد، قائدًا لألوية الحزام الأمني بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قائد الحزام الأمنی

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي ثالث من وحدة الكوماندوز بمعارك جنوبي لبنان

سرايا - أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، عصر الاربعاء، مقتل عسكري ثالث من وحدة الكوماندوز الإسرائيلية إيغوز في معارك جنوبي لبنان.


وكان جيش الاحتلال قد اعترف بوقت سابق من اليوم، بمقتل ضابط كوماندوز في وحدة إيغوز برتبة نقيب ويدعى ايتان اوستر، وهو قائد الوحدة نفسها.

 

كانت مصادر إعلامية عبرية في وقت سابق أفادت بمقتل 5 جنود إسرائيليين وإصابة 20 في كمين لمقاتلي حزب الله في بلدية العديسة، مضيفة أن مروحيات إسرائيلية أطلقت النار قرب الحدود لإجلاء الجنود الجرحى والقتلى.

إقرأ أيضاً : الاحتلال يعترف بمقتل قائد وحدة إيغوز في معارك جنوب لبنانإقرأ أيضاً : صحيفتان بريطانيتان: إيران هزمت أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالمإقرأ أيضاً : إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل

مقالات مشابهة

  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من "طوفان الأقصى"
  • مصدران إسرائيليان لـ"أكسيوس": لا تزال نتائج الهجوم الذي استهدف هاشم صفي الدين بالضاحية الجنوبية غير واضحة
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • الصواعق الرعدية تقتل مواطنين جنوبي اليمن (أسماء)
  • الحزام الأمني بـ عدن يقبض على مطلقي النار في أحد الأعرس بحي عبد القوي
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي ثالث من وحدة الكوماندوز بمعارك جنوبي لبنان
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته