تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس فى محافظة الدقهلية، من ضبط المتهمين فى واقعة قتل شخص من محافظة البحيرة يعمل فى جمع القمامة، والذى عثر على جثمانه أمس بأحد شوارع المدينة وبه طعنة نافذة بالصدر.
تبين أن وراء الواقعة شقيقان من محافظة المنوفية ويعملان فى جمع القمامة معه واختلفا على أماكن الجمع مما أدى إلى اتكارب الجريمة وكشفتهما كاميرات المراقبة.


تعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، من قوات تأمين المستشفيات، بوصول جثمان شخص مقتول وبه طعنة نافذه بالصدر، عثر عليه ملقى بشارع المؤسسة بمدينة دكرنس.
بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود طعنة نافذة بمنطقة الصدر، ولم يعثر على أي أوراق تحقيق شخصية بحوزته وبمراجعة بلاغات الغياب وعمل نشرة بأوصاف المعثور على جثمانة جرى تحديد هوية المجني عليه، وتبين أن الجثمان لشخص يدعي "حسين مراجع عوض "، 40 عاما، ومقيم بمركز أبو المطامير فى محافظة البحيرة.
بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث و برئاسة رئيس مباحث المديرية وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ومركز شرطة دكرنس تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة وبفحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة تبين أن وراء ارتكابها شخصين حيث تبين أنهم حمد السنوسى صالح حمد وشقيقه عادل ومقيمان بتلا محافظة المنوفية ويعملان معه بنفس المهنه واختلاف سويا مما أدى إلى قيامهما بقتله.
بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة وارشدا عن السلاح المستخدم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات قررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من التشريح .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية محافظة الدقهلية محافظة البحيرة شرطة دکرنس

إقرأ أيضاً:

ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على شابين متورطين فى قتل سائق زميلهما، وإلقاء جثته على الطريق بمركز أجا، وذلك بغرض سرقة مبلغ مالى حصيلة بيع بضاعة.   تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة شاب مقتولًا وملقى على الطريق.   وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الشاب يدعى محمد. ح، ويبلغ من العمر 22 عامًا، سائق، مقيم قرية بقطارس التابعة للمركز، ومتغيب عن منزله.   وبالفحص تبين أن وراء الواقعة اثنين من زملائه يعملان معه، وهما م.ر.ق.، وم.م.، مقيمان بقرية شنيسة التابعة لمركز أجا، حيث كشفت التحريات أن المتهمان يعملان مع المجني عليه، وكانا معه أثناء تسليم بضاعة، وعقب عودتهم افتعلا معه مشاجرة، وتعديا عليه بسلاح أبيض، وسرقا المبلغ المالي، وألقيا جثته على الطريق وفرا هاربين.   وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية