توصل نادي نابولي، إلى اتفاق كامل مع نادي الأهلي السعودي، بشأن انتقال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، وفقاً للصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، اليوم الجمعة.

و قال خبير انتقالات اللاعبين، أنه تم الانتهاء من الصفقة بين الناديين بقيمة إجمالية تتراوح بين 75 و80 مليون يورو، وقد حجز الأهلي بالفعل الفحص الطبي لأوسيمين.

???????????? BREAKING: Napoli reach total agreement with Al Ahli for Victor Osimhen!

Club to club deal done for €75/80m total package, Al Ahli have already booked a medical.

Four year contract worth €25/30m per season net to Osimhen + RELEASE clause.

Final green light up to Victor. pic.twitter.com/EEAm9mdtgJ

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 30, 2024

وأكد الصحافي الإيطالي أن العقد المبرم لـ4 أعوام يتضمن  راتباً سنوياً يتراوح بين 25 و30 مليون يورو صافياً للنجم النيجيري، بالإضافة إلى بند جزائي، لكن تبقى الموافقة النهائية بيد فيكتور أوسيمين.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي لأوسيمين فيكتور أوسيمين الأهلي السعودي نابولي

إقرأ أيضاً:

سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي

كشف تقرير لمجلة سبورت بيلد الرياضية أن صفقة انتقال الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى برشلونة قادمة من بروسيا دورتموند في صيف 2017 كلفت النادي الكاتالوني في النهاية مبلغاً إجمالياً قدره 148 مليون يورو مع جميع المتغيرات.

وحسب المصدر، فإن تلك الصفقة التي بلغت قيمتها الثابتة 105 ملايين يورو، تضمنت سلسلة من المكافآت التي كانت سهلة التحقيق، مثل حصول بروسيا دورتموند على "عشرة ملايين يورو لأن برشلونة تأهل إلى دوري أبطال أوروبا مرتين".
وأوضح التقرير أن السعر الذي دفعه برشلونة ارتفع بسبب أن "الكتالونيين خسروا أمام غريمهم التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني قبلها ببضعة أسابيع"، وبالتالي "كانوا بحاجة إلى صفقة من الطراز الأول"، مما سمح بزيادة التكلفة بسبب الحاجة الملحة للصفقة.
وأضاف التقرير أن هذا الوضع "سمح للمدير الرياضي آنذاك مايكل زورك بإدراج دفع المكافآت في العقد كما كان مخططاً له".
وفي تقرير سبورت بيلد الذي يستعرض أهم صفقات النادي الألماني على مدار العقد الماضي، تم تناول أرقام صفقة انتقال الإنجليزي جود بيلينغهام إلى ريال مدريد.
وفيما يتعلق باللاعب البريطاني، الذي بلغت قيمة انتقاله 103 ملايين يورو مضمونة بالإضافة إلى سلسلة أخرى من المتغيرات، أوضحت المجلة، كما سبق وأن أشارت صحيفة (بيلد) التابعة لنفس المجموعة الإعلامية، أن الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا "قد حقق حوالي عشرة ملايين يورو إضافية هذا العام".
وأوضح التقرير أن "لاعب الوسط أبلغ ريال مدريد بأنه لن ينتقل إلى العاصمة الإسبانية إلا إذا استوفى النادي "الملكي" متطلبات بروسيا دورتموند"، حيث أراد "أن يقدم للنادي الألماني مبلغاً يزيد عن 100 مليون يورو كشكر" على الطريقة التي انضم بها إلى صفوفه في البداية.
وكان دورتموند قد ضم بيلينغهام قادماً من برمنغهام سيتي في عام 2020 وعمره 17 عاما، على الرغم من أن المعلومات تشير إلى أن "قسم الكشافة كان واثقا من قدراته عندما كان الإنجليزي لا يزال يبلغ من العمر 15 عاماً".
وكان بروسيا يرغب في ضم اللاعب بمركز الوسط قبل عام واحد، حيث كان سيتعين عليه في ذلك الوقت دفع تعويض تدريب قدره 300 ألف يورو فقط.
وبحسب "سبورت بيلد"، فإن بيلينغهام تصرف "بامتنان" و"بقي في إنجلترا لمدة عام آخر" وتوصل إلى اتفاق مع برمنغهام ليحصل على حوالي 30 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • الدولار الأمريكي يشهد قفزة تاريخية مقابل الجنيه المصري: أزمة اقتصادية تلوح في الأفق
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو