٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-14@12:03:11 GMT

صعدة تحتشد في 26 ساحة نصرة لغزة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

صعدة تحتشد في 26 ساحة نصرة لغزة


وخرجت المسيرة المركزة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، وخرجت بقية المسيرات في ساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، والجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع، فيما ستخرج بقية المسيرات عقب صلاة الجمعة في الخميس بمنبه، شِدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

ورفع المحتشدون في الساحات رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مجددين التأكيد على استمرارهم في نصرة الشعب الفلسطيني والتواجد في كل الساحات التي تخرج أسبوعيا حتى ينتصر اخواننا في فلسطين.

ونددوا بتدنيس جنود العدو الصهيوني للقرآن الكريم، وللمساجد في قطاع غزة، مستنكرين سلوك الأنظمة العربية الخانعة للعدو، وصمت الشعوب العربية والإسلامية أمام مواصلة الإجرام الصهيوني وتدنيسه أقدس مقدساتهم.

وهتفوا بعبارات منها (يا من تسأل ماذا نعمل.. أصرخ وتحرك لا تغفل)، (الدين عطاء وجهاد.. إما نصر أو استشهاد)، (الإساءة للقرآن.. عمل مرفوض ومدان)، (احراق المصحف عدوان.. وجريمة ضد الإنسان)، (جزء من عمل الشيطان.. لن نسمحه مهما كان)، (وسيبقى الإسلام مصان.. والمجرم حتما سيهان)، (القران كلام الله.. أحرقه أعداء الله)

كما جددوا استعدادهم للتحرك والمشاركة الفعلية للجهاد ضد أعداء الأمة، مرددين هتافات منها (الجهاد الجهاد.. حي حي على الجهاد)،(يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)،(يا غزة واحنا معاكم أنتم لستم وحدكم)،(فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).

وحيا المتظاهرون المجاهدين في الضفة الغربية وفي لبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة والجهاد، وشدوا على أيديهم مؤكدين أنه لن يوقف عدوان اليهود لفلسطينيين إلا ضرباتكم الفتاكة المسددة والتصعيد المستمر والمتنامي.

وأكدوا على موقفهم الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، متبرئين من كل المتخاذلين والساكتين والمتآمرين ولن نتراجع عن هذا الموقد العظيم والمشرف مهما كانت الاخطار والتحديات.

ودعوا القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على جرائم العدو الآتي، متوعدين العدو بأن المفاجآت قادمة ورايه الجهاد مرفوعة.

وأدانوا ونستنكر الصمت العالمي تجاه جرائم العدو الصهيوني في الغزة، واعتبروا ذلك الصمت وصمه عار على كل المجتمع البشري.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الجاد نصرة لغزة وفلسطين، فماذا بعد استشهاد 50 ألفا من أطفالنا ونسائنا وإصابة 100 ألف آخرين، وتهديد اليهود ببناء كنيس في المسجد الأقصى.

يذكر أنه تخرج اليوم الجمعة كما في كل أسبوع مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات والمديريات نصرة لغزة تحت شعار "نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد".

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بعد ثلاثة أيام من الاقتحام.. العدو الصهيوني ينسحب من طولكرم

الثورة نت/..

انسحبت قوات العدو الصهيوني، اليوم الخميس، من مدينة ومخيم طولكرم بعد عدوان استمر ثلاثة أيام، خلف وراءه خمسة شهداء، بينهم فتاة، إلى جانب عدد من المعتقلين.

وألحق العدوان على مدينة طولكرم دمارًا واسعًا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين، شمل تجريف وتفجير وهدم للمنازل والمحلات التجارية.

وعقب انسحاب العدو الصهيوني شرعت آليات بلدية طولكرم بإزالة آثار الدمار، وبدأت بتنظيف الركام الذي خلفته جرافات وآليات الاحتلال.

وتمكنت فرق إدارة مخاطر الكوارث التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من الدخول إلى المخيم لتوزيع المساعدات الغذائية على العائلات المتضررة، في خطوة لتخفيف وطأة الدمار على السكان.

وكانت قوات العدو الصهيوني، قد اقتحمت مدينة طولكرم قبل ثلاثة أيام بعدد كبير من الآليات العسكرية ترافقها جرافات، وذلك بعد انسحابها بعدة ساعات إثر اقتحام سابق.

وتخلل العملية العسكرية الصهيونية الأخيرة على طولكرم، اغتيال المقاومين في سرايا القدس محمد ناصر عطية، عماد خضر شحادة، وصلاح عمار بدو، والذين ارتقوا إثر غارة استهدفت مركبتهم في خلال تصديهم لقوات الاحتلال المقتحمة للمدينة.

كما حاصر العدو الصهيوني مستشفيي
الاسراء التخصصي والشهيد ثابت ثابت الحكومي، وسط عرقلة عمل طواقم الاسعاف، سواء امام المستشفى او محاولة الوصول للحالات المرضية داخل المخيم.

وأسفر العدوان الصهيوني على الضفة الغربية منذ إعلان جيش الاحتلال بدء عملية عسكرية واسعة على شمال الضفة في 28 أغسطس الماضي، عن استشهاد 50 شهيدًا وأكثر من 140 مصابًا.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يفرج عن تسعة أسرى من قطاع غزة
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • العدو الصهيوني يعترف : توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا‎
  • العدو الصهيوني يواصل قصفه على عدة بلدات لبنانية
  • الكيان الصهيوني يواصل غاراته على قرى وبلدات جنوب لبنان
  • بعد ثلاثة أيام من الاقتحام.. العدو الصهيوني ينسحب من طولكرم
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • قوات العدو الصهيوني تفجّر منزلا في مخيم طولكرم
  • بعد اقل من يومين ..العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديد في مدرسة بالنصيرات
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة