بوابة الفجر:
2024-09-14@11:58:34 GMT

الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس سبتمبر (فيديو)

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أننا نشعر بتحسن تدريجي وخفيف فى حالة الطقس خلال الأيام المقبلة من حيث درجات الحرارة ونسب الرطوبة، موضحة أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 34-35 درجة مئوية اليوم، وتصل لـ 33-34 خلال الأيام المقبلة.

بعد تساقط الأمطار بمناطق متفرقة.

. الأرصاد تكشف حقيقة انتهاء فصل الصيف (فيديو) الأرصاد تكشف سبب تساقط أمطار في أغسطس وحقيقة تعرض البلاد لشتاء شديد البرودة

وأضافت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن وجود نشاط للرياح ليلًا يجعل الأجواء معتدلة نوعا ما، موضحة أن الأتربة والرمال المثارة وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية وتساقط الأمطار مازال مستمر في جنوب البلاد.

وتوقعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن تكون درجات الحرارة خلال النصف الأول من شهر سبتمبر حول المعدل أو اعلى من المعدل بنحو درجة لدرجتين، ولكنه أقل من شهر أغسطس، ومع النصف الثاني وكلما اقتربنا من شهر الخريف تكون درجات الحرارة حول المعدل، مع وجود بعض البرودة في الصباح الباكر وفترات الليل، كما تبدأ فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونوهت، بأن هناك فرص لتساقط أمطار على السواحل الشمالية الغربية غدًا، تمتد لكافة السواحل الشمالية كاملة الاحد، مع استمرار تساقط الامطار على جنوب البلاد، وهي أمطار رعدية قد تغزر أحيانًا، مصحوبة بأتربة ورمال مثارة قد تؤثر على الرؤية الأفقية، نافية وجود فرص لتساقط الأمطار بالقاهرة الكبرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستقرار في الأحوال الجوية الأرصاد الجوية الأحوال الجوية استقرار في الأحوال الجوية الدكتورة منار غانم الطقس خلال الأيام المقبلة برنامج صباح البلد تساقط الامطار فضائية صدى البلد نسب الرطوبة نشاط للرياح تساقط الأمطار

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يزف بشرى سارة بشأن معدل التضخم في نهاية 2025

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الاقتصاد المصري قادر على الصمود، قائلًا: «بنهاية عام 2025 سيكون التضخم أقل من 10%.

وأكد رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن التبادل التجارى بين مصر وتركيا هام ومتوازن، مستعرضا نتائج زيارته للصين وتوقيع 6 عقود بإجمالى 1.6 مليار دولار، بالإضافة إلى التفاوض مع كبرى شركات الطاقة فى الصين لإنشاء مصانع جديدة.

وأوضح أن هناك مجموعة من التسهيلات الضريبية، موجها التهنئة للشعب المصري، بمناسبة المولد النبوى الشريف.

ووجه التهنئة فى مؤتمر صحفي، لأبطال الألعاب البارالمبية، قائلا: «بشكرهم نيابة عن الشعب المصري لأنهم رفعوا اسم مصر عاليا».

اقرأ أيضاً«مدبولي»: مصر وقعت عقود مع شركات صينية بقيمة استثمارية 1.1 مليار دولار

«مدبولي» عن التبادل التجاري بين مصر وتركيا: مهم ومتوازن

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس الآن في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين
  • بشرى سارة من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا.. انخفاض في درجات الحرارة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد الجوية: سقوط أمطار رعدية على مناطق الجنوب الغربي
  • تزامنا مع الموجة الحارة| الأرصاد تحذر هذه المناطق من سقوط الأمطار
  • أمطار رعدية غزيرة بداية من مساء اليوم
  • الأرصاد الجوية: تتكاثر السحب الرعدية من حين لآخر على بعض مناطق الجنوب الغربي
  • الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل الحالة الجوية حتى الأحد
  • الحر لسا مكمل.. الأرصاد الجوية تعلن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة بشأن معدل التضخم في نهاية 2025