بتجرد:
2024-09-14@11:51:05 GMT

هل أوقفت الرقابة مسلسل منة شلبي الجديد؟

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

هل أوقفت الرقابة مسلسل منة شلبي الجديد؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن تأجيل عرض فيلم “الهوى سلطان” للنجمة منة شلبي بسبب اعتراض الرقابة عليه، وذلك بعدما انتهى صناع الفيلم من تصوير جميع مشاهده في الفترة الماضية، حيث كان من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة في السينمات.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم السبب الحقيقي للتأجيل قائلاً إن الفيلم تأجل لحين الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج، ولا دخل للرقابة في تأجيله.

وكانت منة قد حلت ضيفةً على برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه النجمان الشقيقان عمرو وأحمد سعد عبر قناة mbc، حيث كشفت عن الشروط التي تتمنى توافرها في زوجها المستقبلي.

وقالت منة: “أنا ممكن أقول أنا مش عايزة إيه، مش عايزة حد دمه تقيل، دي مستحيلة، دي مقدرش، لو إيه مقدرش، مدعي، يا ساتر يارب، بوشين! دي بقى اللي صعبة شوية، اللي هقولها دي صعبة خالص، مش بتاع ستات”، ليردّ عليها عمرو سعد ممازحاً: “مش أحمد يعني”.

وأضافت: “أنا بحب أبويا جداً، وفي عيد ميلاده كتبت له أنا بشكر ربنا وبشكر ماما إنها اختارتك وبقيت أبويا لأنه أنت عمرك ما ضغطت عليا وطول عمرك شخص محترم وأصيل، ولو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردّد سيكا عشان بابا كان مزواج”.

فيلم “الهوى سلطان” يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وتظهر منة شلبي خلاله بشخصية موظفة في مصلحة حكومية وتعيش قصة حب مع أحمد داود. ويضم عددًا من النجوم أبرزهم أحمد داود، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، أحمد خالد صالح، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

main 2024-08-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»

حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز على أحياء ذكري وفاة والدتها جودي، والتى رحلت عن عالمنا منذ 4 سنوات، إذ وجهت رسالة مؤثرة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال صورة تجمعها معها.

تفاصيل رسالة دنيا عبدالعزيز

ونشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز صورة مع والدتها في أثناء احتفال سابق يجمعهما وعلقت عليها قائلة: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر، 53 شهر يا حبيبة العمر».

View this post on Instagram

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

آخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز

وحققت الفنانة دنيا عبدالعزيز نجاحًا جماهيريًا كبيرًا الفترة الماضية بعد اعمال درامية متنوعة، والتى نجحت فى جذب أنظار الجمهور خلالها من بينها ملف سري مع الفنان هاني سلامة.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025