بتجرد:
2024-09-14@11:56:17 GMT

باربي تكشف ببطن منتفخ في الصور الأولى من حملها

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

باربي تكشف ببطن منتفخ في الصور الأولى من حملها

متابعة بتجــرد: التقطت صور للممثلة الأوسترالية مارغوت روبي وزوجها المنتج والممثل، توم أكرلي، في خلال إجازتهما في جزيرة سردينيا، حيث ظهرت بطلة فيلم “باربي” وهي في أشهرها المتقدّمة من حملها الأوّل.

وقد شوهدت روبي (34 عاماً)، مع زوجها، أول من أمس الإثنين، وهما يقضيان بعض الوقت معاً في سردينيا، حيث ظهرت مرتديةً سروالاً أسود فضفاضاً، وقميصاً أبيض بأزرار مفتوحة بالكامل باستثناء زر واحد، كاشفةً عن بطنها المنتفخ.

وأكملت روبي إطلالتها بأكسسوارات سوداء بالكامل، بما في ذلك قبعة سوداء ونظارة شمسية من “برادا”، وحقيبة كتف بيدها.

وأكدت تقارير صحافية في وقت سابق حمل الممثلة الأوسترالية طفلها الأول، إذ ينتظر الثنائيّ طفلهما الأوّل بعد أكثر من سبع سنوات من عقد قرانهما في حفل خاصّ في موطن روبي أوستراليا.

وظهرت روبي للمرّة الأولى ببطن منتفخ وهي ترتدي قميصاً قصيراً أبيض اللون في وقت سابق من أمس الأحد، أثناء قيامها برحلة بالقارب في بحيرة كومو في إيطاليا مع زوجها، في صور حصل عليها موقع “ديلي ميل”.

وأشار مصدر من موقع تصوير مشروع روبي الأخير لموقع “بيبول” إلى أنه “لم يشكّ أحد في أنها حامل، أثناء التصوير”. وأضاف: “كانت روبي محترفة للغاية ومركّزة أثناء التصوير”.

main 2024-08-30 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"كذب أبيض" يحط الرحال في أمريكا

تعرض المخرجة والسيناريست المغربية أسماء المدير شريطها الوثائقي « كذب أبيض » في القاعات السينمائية الأمريكية ابتداء من الـ6 من شهر شتنبر الجاري، بعد إقبال كبير في مجموعة من الدول. واستمر عرض « كذب أبيض » في قاعات السينما بنيويورك إلى غاية الاثنين المنصرم، فيما  سيكون الجمهور في لوس أنجلوس على موعد مع عرض الفيلم من 10 إلى 16 شتنبر الجاري، بتعاون مع فريق توزيع « أوتسايدر بيكتشرز ».

يشار إلى أن فيلم « كذب أبيض » حاز على 27 جائزة دولية، منها جائزة أفضل مخرجة في قسم « نظرة ما » بمهرجان كان السينمائي. يمزج الفيلم بين السيرة الذاتية والتاريخ والدراما، مستعرضا قصة أسماء وهي تحاول كشف أسرار طفولتها من خلال إعادة بناء حيها في الدار البيضاء باستخدام نماذج مصغرة.

ويروي فيلم « كذب أبيض »، قصة واقعية للمخرجة أسماء، التي تذهب إلى منزل والديها في الدار البيضاء لمساعدتهما على الانتقال إلى منزل آخر. وحين شرعت في فرز كل أغراض طفولتها، عثرت على صورة ستصبح نقطة الانطلاق في تحقيق تتساءل خلاله المخرجة عن كل الأكاذيب الصغيرة التي ترويها عائلتها.

كلمات دلالية أمريكا فن فيلم وثائقي كذب أبيض

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة لتخصيب اليورانيوم
  • كوريا الشمالية تنشر للمرة الأولى صورا لمنشأة لتخصيب اليورانيوم
  • دراسة تكشف تأثير احتضان الكلاب الأليفة على البشر أثناء التعرض لمحنة جسدية
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 20 طن دقيق أبيض وبلدي
  • بالصور.. كوريا الشمالية تكشف للمرة الأولى عن منشأة لتخصيب اليورانيوم
  • نشر صور جديدة لكيم جونغ أون تكشف لمحة نادرة عن البرنامج النووي بكوريا الشمالية
  • الصور الأولى للسفينة التي كانت متجهة إلى مصر وقصفتها روسيا
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • "كذب أبيض" يحط الرحال في أمريكا