بتجرد:
2024-09-14@11:55:40 GMT

بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”

متابعة بتجــرد: أثار قرار صناع مسلسل “منتصر القرش” بتأجيل تصويره إلى ما بعد رمضان 2025، بعدما كان من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة وعرضه قبل رمضان، لغطاً كبيراً حيث انتشرت أخبار عن اعتذار الفنان طارق لطفي عن بطولة العمل.

وكشف طارق لطفي في تصريحات صحفية حقيقة اعتذاره عن المسلسل بعد تأجيله، قائلاً: “لم أعتذر عن المسلسل ولكننا أجلناه بسبب قلة الوقت وانشغالي في التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل العتاولة”.

وتابع: “نواصل التحضير جيدًا في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة 2، حيث إننا نطمح أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثل الجزء الأول وأعد الجمهور بعمل قوي”.

مسلسل “منتصر القرش” من تأليف أمين جمال، وبطولة: طارق لطفي، صبري فواز، سوسن بدر، محمد عبد العظيم، محمد جمعة، وأميرة العايدي.

أما مسلسل “العتاولة” فقد عُرض في رمضان الماضي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مصطفى أبو سريع، وأحمد كشك.

وعلى مستوى السينما، عرض مؤخرًا لطارق لطفي فيلم “السيستم” والذي عاد من خلاله للسينما بعد غياب سنوات، وشاركه البطولة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين طافش.

main 2024-08-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟

متابعة بتجــرد: بالرغم من مرور مسلسل “إش إش” للفنانة مي عمر والذي يخرجه زوجها المخرج محمد سامي لتوقف التصوير مرات عدة خلال الشهرين الماضيين إلا أن جزءًا كبيرًا من مشاهد العمل قد انتهى تصويره بالفعل.

وأفاد مصدر خاص أن محمد سامي اتفق مع مي عمر على تكثيف ساعات التصوير والدخول في سباق مع الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل قبل نهاية العام الجاري حتى يتسنى له عمل المونتاج في وقت مريح ليكون العمل جاهزاً للعرض قبل دخول شهر رمضان بوقت كافٍ، ولتتمكن الشركة المنتجة من تسويق المسلسل لأكبر عدد من القنوات الفضائية.

وكان محمد سامي قد فعل نفس الأمر العام الماضي في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حيث انتهى من تصويره وأعمال المونتاج قبل رمضان بعدة أشهر، وهو الأمر الذي جعل المسلسل من أهم أعمال رمضان وحقق نجاحاً ونسبة مشاهدة كبيرين.

مسلسل “إش إش” يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من: ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025