متابعة بتجــرد: علّق الفنان حسن الرداد، على ترشيحه لتقديم شخصية سفاح التجمع في مسلسل تلفزيوني من إنتاج السبكي وتأليف محمد صلاح العزب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا عن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي لنفس الدور.

وقال الرداد في تصريحات صحفية: “كلمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل سفاح التجمع إيه رأيك، ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسة بفكر وحسيت أن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تمامًا”.

وأشار إلى أنه ما زال يفكر في تقديم الشخصية، ولم يبد رأيا بالقبول أو الرفض بنسبة مئة في المئة لافتًا إلى أنه قرأ حلقات كتبها المؤلف محمد صلاح العزب وأعجبته جدًا.

وأضاف حسن الرداد: “الشخصيات من النوعية دي، لا نتناولها بالشكل الخارجي الخاص بها، ولكن الشخصية لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد فيه عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير وغيرته وحولته، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس”.

وعن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي نفس الشخصية في مسلسل آخر للمنتج أيمن يوسف قال: “طبعا الفيشاوي ممثل جامد وبحبه جدًا وبحب موهبته، وأنا لسه ما أخذتش قرار أعمل المسلسل بشكل أكيد، يعني لسه مقبلتش أو رفضت بنسة مئة في المئة، والمنتج أحمد السبكي متحمس جدًا للعمل”.

main 2024-08-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟

متابعة بتجــرد: في مفاجأة تمثّلت بالمسلسل الجديد الذي تعود به الى دراما رمضان بعد غياب أكثر من خمس سنوات، أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عن مشاركتها زوجها الفنان حسن الرداد في المسلسل ليعود الثنائي الى شاشة الدراما من جديد بعد أن قدّما معاً عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة.

المسلسل يتكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد سعد والي، إنتاج أحمد السبكي، ولم يتم اختيار مخرجه حتى الآن.

وبمجرد تأكيد مشاركة إيمي سمير غانم في دراما رمضان بعد غياب خمس سنوات، تفاعل الجمهور مع الحدث بشكل واسع، وتصدّر اسمها “التريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن سقف التوقعات عالٍ بأن يحقق العمل نجاحاً كبيراً، ويصبح من أبرز المسلسلات التي تنافس في السباق الرمضاني المقبل.

وكان الزوجان قد قدّما في وقت سابق مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عُرض في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً حينها، كما قدّما في السينما عدداً من الأفلام الناجحة، وأبرزها: “زنقة ستات” و”عشان نازلين”.

يُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عُرض في رمضان 2019، وجسّدت فيه شخصية “فتاة خارقة”، وتدور أحداثه حول صحافية تعاني بسبب والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنّت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوّتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • أحمد سعد يتحدث عن زيجاته ويكشف رأيه في المرأة
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟