أكد الدكتور محمود عزت، المنسق الإقليمي للبطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين، أن مصر ستشارك بفريق لكرة القدم للإعلاميين في البطولة الدولية التي ستُعقد في جمهورية ليتوانيا خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعد العاشرة لمصر في البطولة.

وقال محمود عزت خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن تشارك في البطولة عشرة فرق من دول أوروبية متنوعة تشمل ليتوانيا، ألمانيا، أرمينيا، رومانيا، جورجيا، أوكرانيا، مولدوفا، ولاتفيا، بالإضافة إلى مصر، موضحًا أن مصر تعد الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي تشارك في هذه البطولة منذ انطلاقها في أوروبا عام 2005.

وتابع: مصر تشارك للمرة العاشرة على التوالي منذ 2014، وتم تجميع فريق يمثل مصر بعد التواصل مع رابطة النقاد الرياضيين في مصر.

وأوضح محمود عزت، أن مصر نجحت في تنظيم البطولة في الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والأحداث الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، منذ عام 2014 وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأشار محمود عزت إلى أن مصر حققت اللقب 3 مرات، كما أن المشاركين من الإعلاميين والصحفيين الشباب من محافظتي القاهرة والإسكندرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر مصر منتخب البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين البطولة الدولية للصحفيين فی البطولة محمود عزت أن مصر

إقرأ أيضاً:

اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء

الثورة /صنعاء

اختتمت بجامعة صنعاء منافسات بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة والمندرجة ضمن فعاليات وأنشطة الجامعة الرياضية والثقافية التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وتحت إشراف مدير عام الأنشطة عبدالقادر الغرباني واحتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلوات والتسليم.
وشملت الفعاليات أنشطة ثقافية وفنية في حفظ القرآن الكريم والمسرح والفلكلور الشعبي «برع وزوامل» والإنشاد والشعر والتقديم وأنشطة رياضية تتمثل في بطولتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة التي تقام بين منتخبات كليات الجامعة وبمشاركة 16 كلية.
وشهدت بطولة كرة الطاولة التي أقيمت تحت شعار «لستم وحدكم» واحتضنت قاعة الشهيد البروفيسور أحمد شرف الدين منافساتها مشاركة 32 لاعباً مثلوا كليات جامعة صنعاء البالغ عددها 16 كلية.
وتنافس اللاعبون المشاركون في البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وشهدت البطولة منافسات مثيرة وقوية أسفرت عن تتويج لاعب فريق كلية التجارة والاقتصاد صدام ويس بكأس المركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب كلية الهندسة فريد العريقي 2 /صفر، فيما ذهب المركز الثالث للاعب كلية التجارة والاقتصاد محمود أمين بفوزه على اللاعب إبراهيم الحكيم 2 / صفر.
أدار البطولة وأشرف عليها نجم المنتخبات الوطنية السابق الدولي أحمد عبدالله المطري.
وفي سياق متصل يسدل الستار اليوم على المنافسات الرياضية بإقامة نصف نهائي ونهائي بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة ويعقبها حفل الختام والتكريم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل رأس المال الفكري وركائزه الثلاث (فيديو)
  • الطائف تحتضن افتتاح البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة للسيدات
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • القيادة العامة تتوج ببطولة الشرطة لكرة اليد
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • القرعة تضع شعب حضرموت ضمن المجموعة الرابعة في البطولة العربية لكرة السلة للأندية
  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى