تميزت حركة المرور بالسيولة والانتظام صباح اليوم الجمعة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، وشهدت حركة السيارات أعلى طرق الجيزة انتظام المرور.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، بالقاهرة، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت أيضا حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، إلا أن مطلع كوبري قها شهد كثافات مرورية متحركة بسبب أعمال الصيانة، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وشهد نفق الأزهر انتظاما فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر انتظمت الحركة أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت انتظمت حركة المرور بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم سيولة مرورية مبيرة، وكذلك الأمر انتظمت الحركة المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وسيولة مرورية  للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وانتظمت الحركة  أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، وهو الحال بشارع صلاح سالم والطيران.

وسيطرت السيولة المرورية على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الحركة المرورية سيولة مرورية حركة السيارات المرور حالة المرور حرکة السیارات حرکة المرور وصولا إلى

إقرأ أيضاً:

إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

أعلنت شرطة مرور العاصمة صنعاء عن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الأحد المقبل 12 ربيع الأول في (الكلية الحربية) احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ووزعت شرطة مرور العاصمة صنعاء خطوط السير على النحو الآتي:

– القادمات من شمال العاصمة صنعاء (طريق عمران):
خصص لدخول القادمات من قرية القابل وضروان والمعمر وهمدان، عليهن التوجه عبر خط عمران وصولاً إلى تقاطع جسر عمران، والانعطاف يسارا عبر الستين الشمالي، وصولا إلى الجمنة، والانعطاف يسارا وصولا إلى تقاطع النصر المطار، والانعطاف يسارا والعودة عبر شارع المطار إلى شارع مدخل الكلية الحربية.

– القادمات من شرق العاصمة صنعاء (طريق مارب بني حشيش – بني الحارث):
عليهن الوصول إلى جولة آية، ومنها إلى بداية جسر السائلة النصر، والانعطاف عبر الشارع المؤدي إلى شارع جنوب الكلية الحربية وصولا إلى الكلية.

– القادمات من جنوب العاصمة الشرقي وسعوان:
عليهن التوجه عبر خط شارع خولان وعبر الدائري الشرقي، وصولا إلى شيراتون وعبر شارع النصر سعوان، وصولا إلى تقاطع جولة آية، والاستمرار إلى بداية جسر النصر السائلة، والانعطاف يمينا عبر الشارع الواصل إلى شارع جنوب الكلية الحربية وصولا إلى الكلية.

– القادمات من غرب العاصمة صنعاء:
عليهن التوجه عبر شارع الستين، وصولاً إلى تقاطع عمران، والاستمرار عبر شارع الستين الشمالي، وصولا إلى الجمنة، والانعطاف يسارا إلى تقاطع النصر المطار، والانعطاف يسارا والعودة عبر شارع المطار، وصولا إلى شارع الكلية الحربية.

ودعت شرطة المرور جميع الأخوات المشاركات في الفعالية المركزية إلى الالتزام بخطوط السير المحددة، من أجل الحد من أي ازدحام.

وأكدت أن رجال المرور وبالتعاون مع الوحدات الأمنية المختلفة ستقوم بواجبها في الانتشار على مختلف الشوارع والطرقات، لتسهيل حركة ضيوف الرسول الكريم، الوافدين من الرجال باتجاه ميدان السبعين، والوافدات من النساء باتجاه الكلية الحربية.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • جامعة الكويت تبحث مع “الداخلية” سبل التعاون لتنظيم الحركة المرورية
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بمحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف مشوارك.. تكدسات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • محافظ بني سويف يناقش مقترحات تسهيل الحركة المرورية بالميادين
  • تحرير 32 ألف مخالفة مرورية متنوعة