المتحدث باسم الحكومة: ألمانيا ترحّل مواطنين أفغان لأول مرة منذ عام 2021

اعلان

المتحدث باسم الحكومة: ألمانيا ترحّل مواطنين أفغان لأول مرة منذ عام 2021 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الشرطة الألمانية تعتقل شابًا يبلغ من العمر 26 عامًا يدعي مسؤوليته عن هجوم الطعن في سولينغن مهرجان موسيقي في ألمانيا كاد يتحوّل إلى كارثة.

. حريق في عجلة دوارة وإصابة 23 شخصًا على الأقل فيضانات وأضرار كبيرة في ألمانيا بعد عاصفة عنيفة وأمطار غزيرة أفغانستان ألمانيا أولاف شولتس هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: غالانت يتحدث عن توسيع أهداف الحرب في الشمال ووزير الخارجية الأيرلندي يدعو لوقف "المذبحة" يعرض الآن Next أوكرانيا تسقط أكثر من 10 طائرات مسيرة في هجوم روسي على كييف يعرض الآن Next الوكالة الدولية: إيران تعزز مخزونها من اليورانيوم المخصب إلى مستويات قريبة من صنع الأسلحة النووية يعرض الآن Next وسط التوترات مع الصين.. الفلبين تعتزم شراء 40 طائرة حربية يعرض الآن Next توسك: ميزانية بولندا لعام 2025 ستركز على الدفاع بسبب التهديدات الناجمة عن الحرب الروسية الأوكرانية اعلانالاكثر قراءة مشهد يدمي القلوب.. أطفال في غزة يصطفون في طابور للحصول على وجبات الطعام هارفارد تحتفظ بموقعها كأفضل جامعة في العالم.. كيف تتوزع الجامعات الأوروبية في الترتيب؟ زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو لماذا تواجه روسيا صعوبة في التصدي للتقدم الأوكراني في كورسك؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا إسرائيل غزة الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين ضحايا تركيا الصين العراق Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا إسرائيل غزة الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا إسرائيل غزة الحرب في أوكرانيا أفغانستان ألمانيا أولاف شولتس هجوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا إسرائيل غزة الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين ضحايا تركيا الصين العراق السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل

يواصل أبطال مسلسل "زمالك بولاق"، الذي يقوم ببطولته كل من باسم سمرة وخالد الصاوي، تصوير مشاهدهم بشكل مكثف للإنتهاء من العمل خلال الأسابيع المقبلة، تمهيدًا لعرضه قريبًا على شاشات القنوات الفضائية.

تفاصل  مسلسل زمالك بولاق

 

المسلسل من تأليف أحمد رجب، إسلام شتا، وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

وفي هذا السياق، أكد وليد حجاجي، منتج العمل، أن فريق المسلسل اقترب من إنهاء التصوير، حيث يتبقى فقط أربعة أسابيع على إنتهاء التصوير، ليتم بعدها الدخول في المراحل النهائية من المونتاج والتحضير لعرض المسلسل على الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

كما أشار إلى أن المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين، خاصة أن أبطال المسلسل سيظهرون بشكل جديد يختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر المنتج وليد حجاجي الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "الصور الأولى من مسلسل" زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، فراس سعيد، وميمي جمال. انتظروا مفاجآت كثيرة قريبًا".


 

أحداث مسلسل زمالك بولاق 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق ومليء بالإثارة، حول قصة شقيقين يلتقيان للمرة الأولى بعد مرور 20 عامًا من ولادتهما.

ويعيش خالد الصاوي في حي الزمالك، بينما يقيم باسم سمرة في منطقة بولاق، وتجمعهما الصدفة بعد سنوات طويلة عاش كل منهما فيها ظروفًا مختلفة عن الآخر.

المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، ميمي جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، وشاهيستا سعد وهو من تأليف أحمد رجب، إسلام شتا، وباسم الخطيب، ومن إخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • البحرية الألمانية تعبر مضيق تايوان لأول مرة منذ عقدين
  • انقطاع عمليات الدفع بالبطاقات في ألمانيا
  • ألمانيا.. ركاب "أفعوانية" يعلقون لمدة 40 دقيقة
  • لأول مرّة.. أمريكا تقدّم مساعدات كاملة إلى مصر بنحو ملياري دولار
  • لأول مرة في عهد بايدن.. الولايات المتحدة تعلن تقديمها كامل مساعداتها العسكرية لمصر دون نقصان
  • نشرة التوك شو| تسهيلات ضريبية جديدة.. وتراجع معدلات الإنجاب
  • أمريكا: مليار و300 مليون دولار تمويلا عسكريا لمصر ولن نقيد أي مساعدات
  • عاجل | سي إن إن عن المتحدث باسم الخارجية الأميركية: لن نقيد أي مساعدات عسكرية لمصر وهذا مهم لتعزيز السلام الإقليمي
  • أولاف شولتس يشدد على أهمية الهجرة والاستثمار في البنية التحتية لضمان استقرار ألمانيا