صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@11:50:31 GMT

السعودية تضم 31 لاعباً لتصفيات «مونديال 2026»

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

 الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة عوار ينقذ الاتحاد في «المشهد 98» الصين توجه تحذيرا لأميركا بشأن وضع تايوان


انتظم لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم، في مقر معسكرهم بمحافظة جدة، استعداداً لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث «الأخير»، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف منتخب السعودية نظيره الإندونيسي يوم الخميس المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما يحل ضيفاً على الصين في العاشر من سبتمبر المقبل على استاد داليان سويوان، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.


ويجري المنتخب السعودي حصة تدريبية على «الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما تقرر أن تغادر بعثة الأخضر في السادس من الشهر القادم للصين، عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي، استعداداً لخوض مواجهة الجولة الثانية.
ويشار إلى أن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، ضم 31 لاعباً للالتحاق بالمعسكر، هم: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني.
كما ضمت القائمة أيضاً: سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله رديف، محمد مران، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.
يذكر أن المجموعة الثالثة تضم برفقة المنتخب السعودي منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين، بالإضافة إلى إندونيسيا والصين، حيث يتأهل متصدر المجموعة ووصيف مباشرة إلى «المونديال»، الذي يقام بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية جدة تصفيات كأس العالم إندونيسيا الصين

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف

غادر المنتخب الوطني لكرة السلة “3×3”، بطولة كأس العالم لأقل من 23 سنة، الجارية وقائعها بمونغوليا، بشرف، بعدما قدم مستويات قوية بانتصارين ومثلها هزائم.

وحقق فجر اليوم الجمعة، شبان الخضر انتصارا رائعا أمام أوكرانيا. استقر على نتيجة 21-18، بعدما حققوا انتصارا في الجولة الأولى على مصر، وهزيمة في الجولة الثانية على يد اسبانيا.

وخاض المنتخب الوطني لكرة السلة “3×3” صبيحة اليوم الجمعة. مباراة مصيرية أمام نظيره الفرنسي، في ختام دور المجموعات.

وشهدت المواجهة بين الخضر والمصنف الأول عالميا، تنافسا قويا، حيث انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بنتيجة 11-11، قبل أن تحسم فرنسا المباراة وتبلغ ربع النهائي بنتيجة 13-11. بعد الاحتكام إلى الوقت الإضافي.

ورغم مرارة الإقصاء، إلا أن المشاركة الجزائرية في بطولة كأس العالم لكرة السلة “3×3” التي تعتبر الأول من نوعها، تعتبر ايجابية إلى حد بعيد. بعد انتصارين أمام كل من مصر وأوكرانيا وهزيمتين ضد اسبانيا وفرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026
  • تصفيات مونديال 2026: فوز باراغواي وكولومبيا على البرازيل والأرجنتين
  • 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب
  • هل تسجل لو كنت محله؟.. لاعب يحرز هدفا بعد سقوط حارس المرمى بسبب الإصابة بتصفيات مونديال 2026
  • ماجد هود: مانشيني لا يتناسب حتى نفسيًا مع لاعبي ‎المنتخب السعودي .. فيديو
  • رينارد يتلقى اتصالا للعودة لقيادة المنتخب السعودي
  • جمال السلامي يقود المنتخب الأردني لأول انتصار في الدور الحاسم لتصفيات المونديال