حسم النادي الأهلي صفقة انضمام الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينفكاروسي المجري، ليكون رابع صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل أسابيع قليلة من مواجهة غريمه التقليدي والأزلي نادي الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية يوم 27 سبتمبر المقبل.

ووافق فرينفكاروسي المجري على انتقال محمد بن رمضان للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أعطت إدارة النادي المجري المارد الأحمر الموافقة الرسمية بالحصول على توقيع اللاعب الدولي التونسي، إذ وافقت الإدارة المجرية على عرض القلعة الحمراء لضم «بن رمضان».

وسينضم محمد علي بن رمضان من صفوف فرينفكاروسي المجري إلى النادي الأهلي، الذي سيسدد قيمة الصفقة على دفعتين، بحسب الاتفاق الذي تم بين الناديين، على أن سترسل إدارة القلعة الحمراء الدفعة الأولى اليوم، وسيتم توقيع العقود الكترونيا من أجل لحاق اللاعب بمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وهو ما يزعج الفارس الأبيض بسبب تدعيمات الأحمر قبل مباراة القمة الإفريقية على اللقب القاري. 

وتجاوز عرض النادي الأهلي قيمة 2.2 مليون يورو، وسينضم محمد علي بن رمضان للقلعة الحمراء، خاصة أنه كان يتصدر الصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، لتدعيم وسط الملعب قبل خوض منافسات الموسم الجديد، وأبرزها كأس العالم للأندية 2025 وبطولة إنتركونتينينتال، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والدوري الإفريقي، بجانب البطولات المحلية.

ونجح الأهلي، مؤخرا، في التعاقد مع يحيى عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري بشكل رسمي، وذلك قبل الإعلان عن صفقة محمد بن رمضان.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بن رمضان الأهلي النادي الأهلي بن رمضان

إقرأ أيضاً:

طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا

 


أكد الإعلامي محمد الليثى أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد في رحلة كينيا المقبلة لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يرفض اصطحاب الصفقة الجديدة في رحلة كينيا


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ أشرف داري يحتاج إلى خمسة أيام حتى يتعافى جيدًا من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة".

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري إيهاب الكومي: لا بد من دعم التؤام فى قيادة منتخب مصر.. والجبلاية مظلومه إعلاميا وجماهيريا


وتابع: "الإصابة كانت عبارة عن إلتواء في الكاحل، والتسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثير سلبي على اللاعب".


وشدد: " لذا لا بد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر وأستقر بنسبة كبيرة على استبعاد اللاعب من مباراة جورماهيا المقرر لها عصر الأحد المقبل ".
 

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عاجل.. الزمالك بالقميص «السماوي» أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية «صور»
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • خالد الغندور يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل : الامارات تضرب ’’الانتقالي’’ بطارق عفاش وهذا أول قراراته في عدن (تفاصيل)
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا