ماجد محمد

أشاد الإعلامي الرياضي عدنان جستنية بالشفافية التي أظهرها لؤي المشعبي، مشيرًا إلى تأثيرها الإيجابي المباشر على إدارة النادي في ما يتعلق باللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو.

وقال جستنية: “شفافية لؤي المشعبي كان لها تأثيرها الإيجابي في ردة فعل مباشرة من إدارة نادي الشباب حول كاراسكو، بدلًا من مماطلة ولف ودوران”.

و جاء ذلك في ظل النقاشات المتزايدة حول مستقبل كاراسكو .حيث أبرز جستنية أهمية الوضوح في التعاملات الرياضية،مما يسهل اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب

وكان لؤي مشعبي، رئيس نادي الاتحاد، أعلن عن انتقال البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب فريق الشباب إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيما نفى نادي الشباب بطريقة مثيرة وساخرة الأنباء المتداولة حول بيع نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو لنادي الاتحاد خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية ، الامر الذي أثار جدلا واسعا في الأوساط الرياضية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب كاراسكو لؤي مشعبي

إقرأ أيضاً:

احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بمركز شباب مدينة بنها

شهد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علمياً على مستوى إدارة بنها خلال الحفل الذى نظمه مركز شباب مدينة بنها وسط أجواء احتفالية على حمام السباحة بالمركز، بحضور كبير من الطلاب وأولياء الأمور، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، المحاسب محمد على رئيس مجلس إدارة المركز، أحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، محمد مرسي أبو العباس المدير التنفيذى، محمد سعد زيان، رئيس مجلس أمناء إدارة بنها والمراقب المالى لمجلس الأباء بالمحافظة، ولفيف من أعضاء مجلس الادارة وأعضاء الجمعية العمومية ومسئولى إدارة بنها التعليمية والشخصيات العامة بمدينة بنها.

وفى كلمته أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً تأتى في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وليست قاصرة فقط على النشاط الرياضي.

وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تحرص على تعميم المبادرة بجميع مراكز الشباب من خلال برنامج زمنى لتشمل تكريم أكبر عدد من الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل الدراسية.

و أكد الفرماوى، على أن مراكز شباب القليوبية تشهد الفترة القادمة مجموعة من البرامج المتنوعة بهدف تكثيف الأنشطة والبرامج المقدمة للأعضاء فى مراكز الشباب، لتشهد تنوع فى كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والمبادرات المجتمعية بجانب النشاط الرياضي، بهدف توسيع قاعدة مشاركة النشء والشباب في انشطة مراكز الشباب.

تضمنت الاحتفالية فقرات فنية وفنون شعبية و تكريم المتميزين رياضياً بالمركز، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين علمياً من المراحل الدراسية المختلفة، واخذ الصور التذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور.

يذكر أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً بمراكز شباب القليوبية يتم تنفيذها بمراكز شباب القليوبية وفقا لخطط النشاط بكل مركز، وتأتى تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • عضو البرلمان الأوروبي يشيد بالتطور في العملية الانتخابية النيابية بالأردن
  • الشباب السعودي يصدر أول بيان بشأن الحادث المأساوي للاعبه الدولي ” فهد المولد ”
  • عمرو أديب يشيد بدور نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بمركز شباب مدينة بنها
  • الغرياني يشيد بقرار الرئاسي بشأن مفوضية الاستفتاء ويصرح: عليه أن يتخذ القرارات المهمة العاجلة قبل فوات الأوان
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • "المبادرات الصحية وتأثيرها الإيجابي على المواطنين" ندوة بأزهر الغربية