حتفلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج 22 منتسباً من دورة إعداد مدربين نخبة في مجال التدريب المحاكي للواقع تحت إشراف ومتابعة مديرية ق 7 بقطاع المهام الخاصة.
وهنأ اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية الخريجين بمناسبة انجازهم المتميز مؤكداً اهتمام الأكاديمية بتقديم أعلى معايير الجودة في دوراتها وبرامجها الأكاديمية والتدريبية والتخصصية للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني وتحقيق ريادة مؤسسية شرطية وفقاً لأفضل المعايير العالمية المتقدمة.


و تمنى للخرجين دوام التقدم والنجاح في ميادين العمل المؤسسي وحثهم على تحمل المسؤولية والتعامل الحضاري مع الرؤساء والمرؤوسين والمتعاملين للمحافظة على السمعة الريادية التي تتبوأها القيادة العامة لشرطة ابوظبي.
و أكد العميد حامد محمد الهاجري مدير ادارة ق7 على أهمية الدورة والتي تندرج ضمن دورات نظام معركة البقاء SBS والتي تنفذها شركة ايليت تاكتيكال للاستشارات العسكرية والتدريب في ادارة ق 7 حيث تعد من الدورات المهمة التي تعزز جهود المدربين في صقل قدرات ومهارات المنتسبين بما يعزز أدائهم العالي في مجالات العمل الشرطي والأمني .
واعرب الخريجون عن شكرهم لإدارة الأكاديمية وجميع القائمين على الدورة مشيدين بما تلقوه من تدريب أسهم في تطوير مهاراتهم القتالية ورفع قدراتهم وكفاءتهم الشخصية والعملية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن اختتام فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب الجامعات المصرية وشباب الخريجين، في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الحفل الختامي الذي نظمه المركز بهذه المناسبة، أكد الدكتور أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أن هذا البرنامج يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز، ويهدف لتأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة تسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدرتهم على المنافسة في مختلف المجالات.

وأشار الجوهري إلى أن المركز يعمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية، تحقيقاً لتكامل الجهود من أجل دعم أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية، مضيفاً أن المركز يسعى دائماً إلى توفير المعرفة والمعلومات وإقامة قنوات تواصل فعالة مع المجتمع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الصدد.

وأوضح الجوهري أن المركز قام خلال هذا العام بتدريب 205 شباب وشابات من 33 جامعة مصرية، من خلال برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير المهارات العملية لدى المتدربين في مجالات متعددة، لتأهيلهم لسوق العمل، دعماً لسياسات الدولة تجاه تمكين الشباب وإعدادهم لتولي المناصب القيادية.

وفي ختام كلمته، قدم الجوهري شكره وتقديره للمتدربين على مشاركتهم المتميزة، مهنئاً إياهم على اجتيازهم فترة التدريب بنجاح.

من جانبهم، أعرب المشاركون في البرنامج عن امتنانهم للمركز على الفرصة التي أتيحت لهم لاكتساب مهارات عملية جديدة، مؤكدين أن التدريب منحهم دفعة قوية نحو تعزيز التزامهم بالإنجاز والإبداع والقدرة على التواصل والعمل الجماعي، مشيدين بدور المركز في دعم مُتخذ القرار وتعزيز جهود التنمية في مصر.

يُذكر أن المتدربين قَدِمُوا من تخصصات متنوعة، شملت الاقتصاد، والعلوم السياسية، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات، والقانون، وتم توزيعهم على إدارات المركز المُختلفة وفقاً لتخصصاتهم العلمية.

مقالات مشابهة

  • مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل
  • معلومات الوزراء يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب لسوق العمل
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • «تراثنا مميز» في شرطة أبوظبي
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • مدرب الاهلي يحصل على رخص التدريب الأسيوية من مسقط
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • وزارة الطيران تنظم جولة تعريفية لأوائل الثانوية العامة بمقر أكاديمية التدريب والقطار الآلى والمتحف
  • التدريب في تصميم المشاريع وتسويقها بشمال الشرقية