غيب الموت الإعلامية جاكلين الزقازيقي، بعد صراع طويل مع المرض، وفق ما أعلن زوج شقيقتها محمد المسعود عبر صفحته على «فيسبوك»، كاشفا عن موعد ومكان جنازتها.

سبب وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

أعلن زوج شقيقة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، سبب الوفاة في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض وكتب عبر صفحته على «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.

. البقاء لله.. رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي، أخت زوجتي، بعد معاناة صعبة ومريرة مع المرض، لكن هذه هي إرادة الله، وليشهد الله أنك كنت مثل ابنتي، وكم كنت طيبة ونقية وصاحبة وجه بشوش وتتعاملي مع الكل بإخلاص وحب وود».

أضاف: «ربنا يرحمك ويغفر لك ذنوبك ويتجاوز عن سيئاتك ويزيد من حسناتك  ويروى قبرك بالماء والبرد والثلج، أدعوك يا الله أن تحاسبها برحمتك وليس بعدلك وأن تحاسبها بما أنت أهله وليس بما هي أهله، وأن تسكب على جسدها الطاهر مغفرتك ورحمتك وأن تؤنس وحدتها من ظلمة القبر، ومن وحشة القبر وأن تسقيها شربة ماء طهور من حوض نبيك الشريف لا تظمأ بعدها أبدا، وأن تبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها، وزوج خيرا من زوجها وجيرانا خيرا من جيرانها وأن تعتق رقبتها من النار وأن تنير لها قبرها وتسكنها فسيح جناتك وأن تلهمنا الصبر عن فراقها».

موعد ومكان جنازة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

وكشفت الصفحة الرسمية للإعلامية جاكلين الزقازيقي عن موعد ومكان جنازتها، الذي سيكون عقب صلاة الجمعة، من مسجد السيدة نفيسة، اليوم.

يذكر أن الإعلامية جاكلين الزقازيقي، قدمت عددا من البرامج مثل «ضرب نار»، و«شباب المستقبل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة إعلامية موعد ومکان مع المرض خیرا من

إقرأ أيضاً:

الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟

كشفت الإعلامية سهير جودة عن سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي غيبها الموت اليوم، بعد صراع مع المرض، لتكشف عن إصابتها بمرض السرطان، وهو ما حاولت الراحلة إخفاءه لسنوات طويلة.

وكتبت سهير جودة عبر حسابها على «فيسبوك» ناعية الفنانة ناهد رشدي: «الطيبة والرقة والذوق والموهبة.. تركيبة إنسانية رائعة.. تحملت الألم ورحلة السرطان بقوة وشجاعة وابتسامة وروح متفائلة وفي يوم الميلاد جاء الرحيل.. ألف رحمة ونور لروحها الطيبة.. الرجاء قراءة الفاتحة».

سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي

أصيبت الفنانة ناهد رشدي بالمرض عام 2004، وطوال أكثر من 20 عاما واجهت المرض بقوة بل ورفضت الإفصاح عن تفاصيله رغم أنها كشفت عن أنها تصارع المرض خلال لقاءات تلفزيونية.

وقالت ناهد رشدي في لقاء تلفزيوني، إن هناك جملة إذا قالتها الكثير سيعرفون المرض الذي تعاني منه، لأن الأطباء يستعملون هذه الجملة مع كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض، متابعة: «مش في ناس عندهم ضغط وسكر؟ عيشي إن عندك ضغط أو سكر».

أضافت: «أي مرض في الدنيا تعايشي معاه أيا كان، قلب، كلى، أورام، ودلوقتي الأورام بقى فيها تطور رهيب، وأنا مش خايفة».

وكشفت عن أن المرض الذي أصيبت به غيّر فيها الكثير وجعلها ترى الجميع على حقيقتهم وتكتشف أن هناك من فرحوا في مرضها: «اكتشفت إن أقرب الناس ليكي فرحانين إنك تعبتي وقعدتي اتهدي بقى شوية وعارفة هما مين»، مؤكدة أن هذا هو السبب وراء إخفائها تفاصيل مرضها وعدم الإعلان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي تجمعات تنتمي لها: «علشان لو حد بيحبني هيزعل بجد وأنا مش عايزة أزعله ولو حد مش بيحبني هيبقى شمتان».

مقالات مشابهة

  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • عاجل - موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي .. أشرف زكي يكشف التفاصيل كاملة
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري
  • عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال
  • تعرف على موعد ومكان جنازة إيهاب جلال
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض