افتتحت شركة دراجون أويل، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، في مدينة عشق آباد عاصمة تركمانستان، أكبر مكتب إقليمي للشركة خارج الامارات، في خطوة تهدف إلى تعزيز توسعة استثمارات "دراجون أويل" في قطاع النفط والغاز التركماني، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الإمارات "وام"، الجمعة.

ووتواجد دراجون أويل في تركمانستان منذ أكثر من 25 عاما، ويمثل المكتب الإقليمي الجديد خطوة هامة للشركة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية كدخول صناعة الهيدروجين الأزرق بحلول عام 2029، وزيادة استثماراتها من خلال رفع الطاقة الإنتاجية للنفط في السوق التركمانية البالغة حالياً نحو 60 ألف برميل ومن خلال المشاريع الاستثمارية الخاصة بالطاقات المتجددة.

ويقع المكتب الجديد في وسط العاصمة التركمانية حيث يمتد على مساحة تبلغ 1600 متر مربع مما يجعله أكبر المكاتب التابعة لدراجون أويل في تركمانستان، ويضم أكثر من 60 موظفاً موزعين على 15 قسماً مختلفاً.

وتستهدف دراجون أويل رفع إنتاجها الإجمالي في الدول التي تتواجد فيها، والبالغ حالياً 180 ألف برميل إلى 250 ألف برميل يومياً مع النمو الطبيعي لإنتاج المواقع في نهاية 2025، وإيلاء تركمانستان الاهتمام الكبير في هذه الزيادة المتوقعة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات دراجون أويل دراجون أويل تركمانستان الإمارات طاقة دراجون أويل طاقة دراجون أویل

إقرأ أيضاً:

بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX

 بعد مرور شهرين على الافتتاح الكبير لأول فروع B.TECH MAX بشرق القاهرة، أعلنت شركة بى تك المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر عن افتتاح ثاني فروعها من  B.TECH MAX بمنطقة الشيخ زايد. 

يقع الفرع الجديد في المرحلة الثانية من مول العرب، ويمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع، ليقدم تجربة تسوق فريدة على مستوى أفريقيا، ويعزز من مكانة الشركة كرائد في سوق الإلكترونيات في مصر، كما يساهم في توسيع انتشار مفهوم المتاجر التجريبية في السوق المصري.


ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار الخطط التوسعية الطموحة للشركة والتي تستهدف تعزيز حضورها في السوق المصري وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وتوفير أماكن بيع توفر كافة الأجهزة التي يبحث عنها العملاء في مكان واحد. 

يمثل افتتاح الفرع الثانى بمول العرب في المرحلة الثانية التابع لشركة مراكز للتطوير العقاري، ليعكس حرص بى تك على التواجد في أفضل المراكز التجارية وتقديم خدماتها لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية.
يوفر فرع B.TECH MAX الجديد تجربة تسوق غنية ومتكاملة، حيث يضم مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية. 

ويمكن للعملاء استكشاف أحدث التقنيات مثل إنترنت الأشياء من خلال الأقسام المخصصة لذلك، للتعرف على مميزات كل جهاز وتجربته بشكل مباشر.


بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الأجهزة، يقدم فرع B.TECH MAX الجديد مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تسهل على العملاء عملية الشراء، بما في ذلك خيارات تقسيط ميسرة تتيح للعملاء اقتناء الأجهزة التي يرغبون بها بسهولة، وخدمة التوصيل في نفس اليوم لضمان حصول العملاء على مشترياتهم في أسرع وقت ممكن، وإمكانية الاستلام من الفرع خلال 15 دقيقة لراحة أكبر للعملاء، بالإضافة إلى خدمة TECH CARE والتي توفر خدمات الضمان المعتمدة، وخدمة التخزين TECH STORAGE التى تتيح للعميل شراء الأجهزة وتركها حتى 4 أشهر في مخازن بى تك واستلمها لاحقا.


أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد من فروع B.TECH MAX. 

قال: "إن افتتاح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب يمثل خطوة مهمة في خطتنا التوسعية لتعزيز تواجدنا في السوق المصري من خلال تجربة شراء لا مثيل لها على مستوى قارة افريقيا وبما يلبي احتياجات عملائنا من الأجهزة المختلفة سواء المنزلية أو الإلكترونية".
 

أضاف: "نسعى دائماً إلى تقديم تجربة تسوق فريدة ومبتكرة لعملائنا، ونتطلع إلى أن يسهم هذا الفرع في تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات عملائنا المتزايدة، بما يدعم رؤيتنا في أن نكون الشريك الأمثل لكل أسرة مصرية في مجال الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ونثق بأن الفرع الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيصبح وجهة مفضلة لعشاق التكنولوجيا في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • «الصحة»: المراوح والتكييفات تلعب دورا كبيرا في انتشار دور البرد حاليا
  • الموجه الإقليمي لـ«مايكروسوفت»: مصر من أعلى الدول اهتماما بالأمن السيبراني
  • المكتب الإعلامي لميقاتي ينفي هذا الخبر
  • بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX
  • المكتب الفني للضرائب: التسهيلات الضريبية تسعى لفتح صفحة جديدة مع المستثمرين
  • فيديو: ملياردير يتجول خارج كبسولة "سبيس إكس" في الفضاء
  • أكثر من (5) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال الشهر الماضي
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • العراق يصدر أكثر من 5 ملايين برميل نفط إلى أمريكا خلال الشهر الماضي
  • أكثر من 5 ملايين برميل من النفط صادرات العراق لأمريكا خلال شهر