تعمل الجهات الأمنية المختلفة بالمملكة، على تكثيف جهودها في مكافحة عمليات ترويج المخدرات بكل أشكالها، حيث أحبطت تهريب كمية من المخدرات في جازان وجدة

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب (56) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة سقوط أوكار الممنوعات.. ضبط مروجي مخدرات في القنفذة والباحة وجازانإحباط تهريب مخدرات وضبط مخالفين لأنظمة البيئة في 5 مناطقإحباط تهريب كمية من الحشيش والإمفيتامين في القصيم والمدينة المنورة والشرقية

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبه (336) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة العيدابي، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

قبضت شرطة محافظة جدة على مواطِنين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جيزان جدة جازان حرس الحدود ترويج مخدرات سلطات عقوبات إجراءات

إقرأ أيضاً:

دوريات الأفواج الأمنية بجازان تقبض على شخص لترويجه 17 كيلوجرامًا من القات المخدر

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لترويجه (17) كيلوجرامًا نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة العارضة.

وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

 وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 183 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • دوريات الأفواج الأمنية بجازان تقبض على شخص لترويجه 17 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص