سقط الإسباني كارلوس ألكاراز في مفاجأة غير متوقعة في الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس إثر هزيمته من الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب.

وخسر اللاعب بـ3 مجموعات دون رد بواقع 6-1 و7-5 و6-4.
واحتاج اللاعب الهولندي إلى ساعتين و19 دقيقة فقط لتحقيق هذا الانتصار.
ويمثل هذا الإقصاء مفاجأة كبيرة، نظرا لأن الهولندي يحتل المركز الـ74 في تصنيف لاعبي التنس المحترفين في حين أن ألكاراز هو بطل رولان غاروس وويمبلدون هذا العام بخلاف حصوله على فضية أوليمبياد باريس واحتلاله المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

Botic van de Zandschulp just knocked Carlos Alcaraz out of the US Open! pic.twitter.com/QK3ZrkoPgx

— US Open Tennis (@usopen) August 30, 2024

ولم يتعرض اللاعب لهزيمة مبكرة بهذه الصورة في بطولة غراند سلام منذ ويمبلدون 2021 حين خسر أيضاً في الجولة الثانية.
يذكر أن فان دي زاندشولب لم يتوج بأي لقب في مسيرته وخسر في المرتين السابقتين اللتين واجه فيهما ألكاراز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أوليمبياد باريس ألكاراز كارلوس ألكاراز بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني.. الموعد وأبرز الكليات

ينطلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني خلال ساعات، وفقًا للموعد الذي حددته التعليم العالي والبحث العلمي، والذي يستمر لمدة 3 أيام يتاح للطلاب خلالهم تسجيل الرغبات والاختيار من بين كليات المرحلة الثالثة 2024 والمعاهد المتوفرة بحسب القائمة المعلنة، ثم يغلق موقع التنسيق تمهيدًا لإعلان نتيجة نتيجة المرحلة الثالثة 2024 لكلا الدورين الأول والثاني معًا.

وتنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني، وآخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة 2024، وكذلك كليات المرحلة الثالثة 2024، والكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة، وكذلك تنسيق المرحلة الثالثة علمي علوم 2024.

موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2024

وبحسب التعليم العالي فإنّ تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2024 يبدأ صباح غدًا السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، بينما يكون آخر موعد لتنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2024 يوم الاثنين 16 سبتمبر الجاري.

متى تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024؟

وفقًا للتعليم العالي فإنّ موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الأول، وكذلك الدور الثاني تعلن خلال 72 ساعة من غلق موقع التنسيق الإلكتروني تمامًا والمقرر له الاثنين المقبل.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالدرجات

من المقرر إعلان الحد الأدنى للقبول في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالدرجات لطلاب الدورين الأول والثاني بالتزامن مع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، نهاية الأسبوع المقبل.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي

وتتوافر عدة كليات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي، وأبرزها كلية التربية الرياضية في أغلب المحافظات، والتي بلغ الحد الأدنى للقبول بها العام الماضي 205 درجة، وكذلك كلية خدمة اجتماعية بنظام الانتساب، وكلية تربية نوعية، وبرنامج التعليم التبادلي بكلية السياحة والفنادق، وكلية اقتصاد منزلي.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة

وشمل تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة مفاجأة غير متوقعة للطلاب، حيث تتوافر كلية تربية عام في عددٍ كبير من المحافظات والذي بلغ عددهم نحو 23 إقليمًا، وكذلك كلية التربية تعليم ابتدائي، وكلية تربية طفولة، بالإضافة إلى عددٍ كبير من الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة.

تنسيق المرحلة الثالثة علمي علوم 2024

فيما يخص تنسيق المرحلة الثالثة علمي علوم 2024، فإنّ كليات المرحلة الثالثة 2024 تشمل كليات تربية تعليم ابتدائي، وتربية طفولة، وتربية رياضية، واقتصاد منزلي، وسكرتارية، وتربية نوعية، وخدمة اجتماعية، وتكنولوجيا الصناعة والطاقة، وغيرها من المعاهد الحكومية والخاصة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لمدة 24 ساعة على أن تنتهي مساء الأحد المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة لطلاب الدور الثاني تسجيل رغباتهم فور استلام الشهادات الخاصة بهم من مدارسهم وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • هؤلاء كانوا معه قبل 3 ساعات من الحادثة.. كشف تفاصيل جديدة عن سقوط ” فهد المولد ” من الدور الثاني
  • موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني.. الموعد وأبرز الكليات
  • فهد المولد في ”العناية المركزة” بعد سقوطه من الدور الثاني
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • موعد انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني في الجامعات بكل المحافظات
  • بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة