عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا بعنوان: «بين النسختين الأولى والثانية .. مهرجان العلمين يشهد ازديادًا في عدد الحفلات والأنشطة».

وقال التقرير: رؤية ثاقبة وتخطيط مميز يضفي البهجة على فعاليات مهرجان العلمين في مصر، وعلى مدار نسختين جرى وضع العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية المتميزة، التي تجذب الكبار والصغار، مهرجان العلمين في نسخته الثانية ضم العديد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين والفرق الموسيقية، ومسرحيات رسمت البهجة على شفاه الحاضرين، إضافة إلى أنشطة رياضية شملت دورات لكرة القدم للهواة والمحترفين، اهتمت بنبذ التعصب الرياضي ودورات رياضية للسيدات وذوي الهمم، ومهرجانا للطبخ، قدم أطباقا من دول حوض البحر المتوسط، إضافة إلى مهرجان نبتة لتنمية مواهب وإبداعات الأطفال.

وتابع: علاوة على تنظيم رحلات للطلاب ودورات للرياضات الترفيهية مثل الشطرنج والدومينو والراكت، كما جرى تنظيم العديد من سباقات السيارات كأسبوع السيارات وسباق السيارات الكهربائية، فضلا عن تنظيم بطولة «القاضية» للرياضات القتالية المختلطة، وعروض استعراضية تراثية، إضافة إلى معارض للحرف اليدوية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مقرا تابعا ‏للفرقة 146 الإسرائيلية

أعلن حزب الله، استهداف بالصواريخ المقر التابع ‏لقوات الفرقة 146 الإسرائيلية في قاعدة أبيريم المستحدثة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة