موقع 24:
2024-09-14@11:20:17 GMT

فرقة موسيقية تحذّر حملة ترامب

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

فرقة موسيقية تحذّر حملة ترامب

تقدمت فرقة "أبا" بشكوى بعد أن تم استخدام موسيقاها للترويج لحملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، دون الحصول على إذن منهم.

وذكرت وكالة (بي إيه ميديا ) البريطانية أن الفرقة السويدية طالبت الحملة الانتخابية بالإزالة الفورية لمقاطع الفيديو، التي تحتوي على استخدام "غير مصرح به" لأغانيهم الشهيرة مثل "ذا وينر تيكس إت أول" و "دانسينغ كوين" في تجمع انتخابي حدث مؤخراً، وتم نشرها عبر الإنترنت.


وتأتي هذه الشكوى في إطار سلسلة من الاعتراضات التي عبر عنها نجوم الموسيقى، بما في ذلك فرقة "فو فايترز" وسيلين ديون، والذين احتجوا على استخدام ترامب لموسيقاهم في إطار حملته الانتخابية.
وورد في بيان صادر عن الفرقة: "اكتشفت أبا مؤخراً الاستخدام غير المصرح به لموسيقاها وفيديوهاتها في حدث لترامب من خلال مقاطع الفيديو التي ظهرت على الإنترنت".
وتابع البيان أنه "نتيجة لذلك، طلبت أبا وممثلها على الفور إزالة وحذف مثل هذا المحتوى".
وأوضحت الفرقة أنها لم تتسلم أي طلب لاستخدام موسيقاها، وأنها بالتالي لم تمنح أي إذن أو ترخيص لحملة ترامب.
وتأتي هذه الحادثة بعد أن قالت فرقة فو فايترز إن ترامب استخدم أغنيتهم الشهيرة "ماي هيرو"، خلال تجمع انتخابي الأسبوع الماضي.
كما أدان الفريق المسؤول عن النجمة العالمية سيلين ديون أيضاً ترامب لاستخدامه أغنيتها الكلاسيكية" ماي هيرت ويل غو أون" خلال تجمع انتخابي في وقت سابق من هذا الشهر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ترامب

إقرأ أيضاً:

لماذا اعتمر بايدن قبعة ترامب التي تروج لانتخابه؟

بغداد اليوم -  متابعة

كشف البيت الأبيض عن السبب الذي دفع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ارتداء قبعة حمراء اللون، تحمل اسم سلفه والمرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، وذلك خلال حدث لإحياء الذكرى الـ23 لهجمات 11 سبتمبر/ أيلول عام 2001.وتظهر لقطات من داخل محطة الإطفاء نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بايدن وهو يتحدث مع أشخاص، ويتفاعل مع رجل يرتدي قبعة حمراء مكتوب عليها "ترامب 2024".بعد ذلك، قدم بايدن للرجل قبعة عليها ختم الرئاسة الأمريكية، قائلا إنه سيوقع عليها، لينفذ وعده بالفعل ويهديه القبعة الموقعة، ثم يعرض مقايضتها بقبعة ترامب.وفور مسك بايدن قبعة ترامب، دعاه العديد من المتجمّعين لارتدائها، فيصرخ قائلا: "لن أذهب إلى هذا الحد!" قبل أن يرتديها، وسط هتافات عالية.وأوضح البيت الأبيض في وقت لاحق، أنها "كانت طريقة للتأكيد على موضوع الوحدة في ذلك اليوم".

وكتب نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، أندرو بيتس، على منصة "إكس": "كبادرة، أعطى بايدن قبعة لأحد مؤيدي لترامب، الذي قال بعد ذلك إنه بنفس الروح، يجب على الرئيس الأمريكي ارتداء قبعة ترامب".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري وعادل زيدان يزوران الطالبة فاطمة التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها بالأقصر (صور)
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • 3 إصابات بعيارات نارية أثناء احتفال مقر انتخابي في معان
  • لماذا اعتمر بايدن قبعة ترامب التي تروج لانتخابه؟
  • تجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانية
  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم
  • كم جمعت حملة هاريس من تبرعات بعد مناظرتها مع ترامب؟
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • 700 مليون دعما عموميا لفائدة أعمال موسيقية وغنائية