قضت محكمة تايلاندية، الخميس، بالسجن مدى الحياة على نجل الممثل الإسباني الشهير، رودولفو سانشو، بعد إدانته بقتل جراح كولومبي وتقطيع جثته، وفقا لما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.

وكان الادعاء العام في تايلاند قد اتهم، دانييل سانشو برونشالو البالغ من العمر 30 عاما، والذي تعمل والدته سيلفيا برونشالو أيضًا كممثلة، بتهمة قتل الطبيب إدوين أرييتا أرتيغا، في أغسطس من العام الماضي.

والتقى الرجلان في جزيرة كوه فانجان التايلاندية، من أجل حضور احتفال شهري بـ"القمر المكتمل"، حيث يرقص المشاركون طوال الليل على الشاطئ. 

وذكرت صحيفة" إل بايس" الإسبانية، أن سانشو قال إنهما تواصلا عبر تطبيق إنستغرام منذ نحو عام، وذلك قبل أن يدخلا في "علاقة عاطفية".

وخلال المحاكمة، اتهم ممثلو الادعاء سانشو، وهو طاهٍ ينشر مقاطع فيديو للطهي على موقع يوتيوب، بشراء سكاكين ومنشار قبل مقابلة أرييتا، وهو جراح يبلغ من العمر 44 عامًا يقيم في شمال كولومبيا. 

بعد 43 عاما في السجن.. الإفراج عن سيدة أُدينت خطأً بجريمة قتل في قضية تعتبر أطول حالة إدانة خاطئة معروفة لامرأة في تاريخ الولايات المتحدة، أطلقت السلطات القضائية، سراح سيدة بعد قضائها 43 عاما في السجن بتهمة جريمة قتل تبيّن أنها لم ترتكبها.

ووفقا للتحقيقات، فقد قتل سانشو الطبيب، قبل أن يلقي بعض أجزاء الجثة في مكب نفايات بالجزيرة، في حين ألقى أجزاء أخرى في البحر. 

وبعد حضوره حفل اكتمال القمر في المساء التالي، أبلغ ضباط المتهم الشرطة عن اختفاء صديقه، وذلك قبل أن يعترف بأنه مذنب بتهمة إخفاء الجثة، حسب بيان صادر محكمة مقاطعة كوه ساموي.

وخلال جلسات المحاكمة، اعترف المتهم بقتل صديقه، لكنه زعم أن ذلك حدث دون قصد منه خلال مشاجرة بينهما، بعد أن هدده الطبيب بالاعتداء جنسيا عليه.

إعدام أميركي مدان بجريمة قتل عمرها ربع قرن أعلنت سلطات السجون في ولاية ألاباما في جنوب الولايات المتحدة تنفيذها، الخميس، حكم الإعدام بواسطة حقنة قاتلة بحق أميركي يبلغ 64 عاما مدان بقتل سائق شاحنة في عام 1998.

وفي نفس السياق، أوضح الممثل رودولفو سانشو، الذي بدوره في المسلسل الإسباني "إل مينستريو ديل تيمبو"، بعد الحكم إن عائلته "ستواصل القتال"، حسبما ذكرت صحيفة إل موندو.

وبالإضافة إلى الحكم بالسجن المؤبد، أمرت المحكمة السيد سانشو بدفع أكثر من أربعة ملايين بات، أو حوالي 130 ألف دولار، لأسرة أرييتا.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر

أعرب الإيطالي إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه الفريق، مؤكدا أن البلوز يسير في الطريق الصحيح للعودة مرة أخري إلي منصات التتويج.

إنزو ماريسكا: تشيلسي أحد أفضل الأندية في العالم

وقال الإيطالي إنزو ماريسكا في تصريحات صحفية، صباح اليوم السبت، "كنت أحب الفريق والآن أحب النادي".

وأضاف مدرب تشيلسي "إنه أحد أفضل الأندية في العالم وأنا سعيد بما نقوم به".

وواصل ماريسكا حديثه، قائلًا "سبب غياب كول بالمر وروميو لافيا وويس فوفانا عن تشكيلة دوري المؤتمرات هو أننا نحاول الحماية، هم،كول لائق، إنه بخير".

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وعن الوافد الجديد جادون سانشو المنضم إلي صفوف البلوز قادما من مانشستر يونايتد، قال إنزو ماريسكا "لا أعتبر سانشو خطرًا خارج الملعب، مهما حدث مع إريك تن هاج... ليس لدي أي فكرة، "لا يمكنني الحكم على اللاعب إلا من خلال الأسابيع التي قضاها معنا، لقد كان مثاليًا".

ويحل تشيلسي ضيفا ثقيلا علي بورنموث، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من يطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر
  • وزارة الداخلية السعودية: إدانة فريق أول متقاعد بارتكاب جرائم الرشوة والتزوير والحكم بسجنه 20 عاما
  • موقف سانشو من المشاركة مع تشيلسي ضد برونموث
  • 7 أعراض تكشف عن الإصابة بفشل عضلة القلب.. توجه إلى الطبيب فورا
  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • إدانة لاعب إسباني بالاعتداء الجنسي
  • الفيضانات تحاصر الآلاف في تايلاند
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية
  • يمكنُ لقطع الأثاث في منتصف الغرفة أن تصنع حصنا عظيما
  • أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا