أشاد المهندس وائل موسى المستشار الفني لوزارة الإسكان بالمجهود المبذول لسرعة تلافي ملاحظات الزيارة السابقة بمشروعات الإسكان، في منطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة .

 

 

 وتابع موسى ، ميدانيا ،  موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" الجاري تنفيذها بالمدينة، من العمارات وعناصر تنسيق الموقع (العلامات الاسترشادية - أعمال الزراعة - ممرات الدراجات والمشاة) وأيضا الطرق المؤدية للمنطقة وأعمدة الإنارة، وأشاد بجودة التنفيذ مما يحقق توجه الدولة المصرية في توفير جودة الحياة للمصريين.

 

كما حث على ضرورة دفع معدلات الأعمال لضمان الانتهاء وفقًا للجداول الزمنية المحددة مع الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية..

ويجري تنفيذ 90 ألف وحدة سكنية تم نهو ما يقرب من 24 الف وحدة سكنية جاري تسليمها للمستحقين

واستقبل المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة،  المهندس وائل موسى، المستشار الفني لوزارة الإسكان لمتابعة مشروعات الإسكان، لتفقد منطقة غرب المطار، وذلك لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" الجاري تنفيذها بالمدينة .

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات  المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالمتابعة الميدانية والدورية لمشروعات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" للوقوف على جودة المشروعات ومعدلات التنفيذ، 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكتوبر الجديدة وائل موسى الإسكان وزارة الإسكان غرب المطار سكن كل المصريين الزراعة وحدة سكنية أزمة إسكان اسكان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: العقار في مصر هو الحصان الرابح للادخار

أكد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن العقار في مصر هو الحصان الرابح للادخار باعتباره من أكثر الأنشطة حفاظا على المدخرات.

وأضاف وزير الإسكان، في مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الطلب على الوحدات السكنية مرتفع بشكل كبير، ولكن لا خوف من وجود فقاعة عقارية داخل مصر، قائلا: «هناك طلب حقيقي على العقار المصري، والمناطق الساحلية أصبحت تشهد إقبالا غير متوقع علي كل المشروعات التي يتم طرحها».

ونوهبأن هناك حجم زيادة سنوية 2 مليون نسمة ومن المفروض أن يتم توفير 400 الف وحدة سكنية سواء مشروعات حكومية أو بشراكات مع القطاع الخاص».

وكان المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن في بداية المؤتمر الصحفي عن طرح عدد 70 ألف وحدة منها مطلع شهر نوفمبر المقبل، منهم 60 ألف وحدة سكنية لمنخفضي الدخل و10 ألاف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: العقار في مصر هو الحصان الرابح للادخار
  • "شقق سكن لكل المصريين".. الإسكان تعلن موعد طرح 70 ألف وحدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • آخر مستجدات وحدات "سكن لكل المصريين" وترفيق الأراضي بالعبور الجديدة
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى مخطط عليها
  • ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض تنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية"