طالب الدكتور عمرو صبحي، خبير تكنولوجيا المعلومات، بحجب منصة التيك توك داخل مصر، بسبب بما يقدم من محتوى يسيء للقيم والأخلاق ويهدد أمن وسلامة المجتمع.

وأضاف الدكتور عمرو صبحي،  خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  المشاهد التي تعرض عبر منصة التيك توك غير مرغوب فيها ولا يجب السماح لأبنائنا بمشاهدتها، لذلك يجب حظره لأنه أكثر انحلالا والسبب الأكبر في دخول الوطن العربي في حالة من الفوضى.

وحذر خبير تكنولوجيا المعلومات، من مافيا التسول الإلكتروني، مطالبا بضرورة رفع الوعي التكنولوجي لدى الشباب ورواد السوشيال ميديا لمجابهة الانحرافات أو الوقع في عمليات نصب.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة التيك توك.. تعليق مها أحمد يورطها من جديد وزوجها لا يبالي

يبدو أن أزمة الفنانة مها أحمد مع الجمهور مازالت مستمرة، إذ تصاعدت الأزمات بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة، وانهالت عليها انتقادات حادة بعد أن تركت عالم التمثيل واتجهت إلى التيك توك وظهورها بشكل دائم ومستمر عبر البث المباشر، والأمر الذي جعل المتابعين ينتقدوها بشكل مبالغ فيه وصلت إلى الشتائم والتعليقات اللاذعة بسبب أسلوبها وطريقتها في التعامل مع الجمهور.

مها أحمدمها أحمد تعلق على تصريحاتها الأخيرة في لايف التيك توك 

بعد موجة من الانتقادات الحادة، ردت مها أحمد على الجمهور وكل من اتهمها بالتسول على لايفات التيك توك من أجل كسب المال، مؤكدة بانها لا تشعر بالخجل وأن لها قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء الوطن العربي، وأن دعم المستخديم لها عبر تقديم الهدايا ما هو إلا تعبيرًا عن الحب والتقدير، وأن هناك من يتربص لها قائلة :" اللي صوروا اللايف جابوا ردودي على الناس اللي بتشتمني أقذر الشتايم ورد فعلي بس، وطبيعي الناس تقول أني طالعة اشتم، وكل اللي أقدر أقوله حسبي الله ونعم الوكيل، واللي يدقق هيلاقي الفيديوهات مقصوصة، واللي بيحب مها مش هيركز". 

 

وعند سؤالها عن رأي زوجها في ظهورها على التيك توك قالت :" أنا مسامحة كل اللي بيشتمني، ومسامحة كل اللي بيقل أدبه، وكل اللي لسانه زفر وكل اللي بيتطاول وبيتدخل في اللي مفيهوش فيه، وفاضل مجدي جوزي يسامح، لكن هو مش في دماغه ومجدي في دنيا تانية خالص ومعندوش نت ولا فيس بوك ولا تيك توك ولا شايف جمهور ولا إعلاميين، مجدي باشا وشاري دماغه وله وجهة نظر تحترم". 

مها أحمد

 

مها أحمد لن تتخلى عن التيك توك بسبب المكاسب المالية 

أوضحت مها أحمد بأنها ستستمر فيما تفعله على التيك توك ولن تتخلى عنه طالما يحقق لها المكاسب المالية، مضيفة بأنها تسعى إلى زيادة أرباحها من جميع منصات السوشيال ميديا. 

 

وقالت مها أحمد :" شغلي على التيك توك وعلى أي برنامج مش هسيبه طول ما فيه فلوس، ومش هينفع أتعالج على نفقة الدولة مع إني فنانة، لكن أنا عايزه أعالج نفسي بنفسي، وأعمل علاقات مع الناس الجامدة والداعمين الجامدين بره، يمكن أسافر اشتغل بره ويمكن شيخة تشوفني وتشغلني عندها ليه لأ، أنا عندي طموح اشتغل عند الناس بره مش هنا". 

مها أحمد

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة التيك توك.. تعليق مها أحمد يورطها من جديد وزوجها لا يبالي
  • خبير تكنولوجيا: الأمن السيبراني أصبح جزءا رئيسيا في مصر (فيديو)
  • خبير: مصر قدمت صورة متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات
  • ارتفاع صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية الجنوبية في أغسطس الماضى
  • مها أحمد : لن اترك التيك توك طالما تحقق لي مكاسب مادية
  • “تكنولوجيا المعلومات” الصينية تتعاون مع “مصاري كابيتال” لتوسيع أعمالها بالدولة
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات المائدة المستديرة الثالثة للمركز الجامعي للتدريب المهني حول تكنولوجيا المعلومات    
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • خبير اقتصادي: مصر بوابة الدول الكبرى للاستثمار في أفريقيا
  • “ترك كل شيء للأمهات خطر” .. خبير تربوي يطالب الآباء بمتابعة الأبناء خلال الدراسة