يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيك بيلباو مساء غد السبت 31-8-2024 على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاء.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو غدًا السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة تشيلسي يصعد إلى دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو مساء غد السبت، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد أتلتيك بيلباو الدوري الاسباني الجولة الرابعة

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15-9-2024 على ملعب "أنويتا" في خامس جولات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.خط الوسط: لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، براهيم دياز.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني