المولد النبوي الشريف.. أسعار حلوى المولد 2024 وأفضل الأماكن لشرائها، مع اقتراب المولد النبوي الشريف، تشرق بشائر الفرح والبهجة، وتتزايد التساؤلات حول أسعار علب حلاوة المولد في مصر لعام 2024.

تُعَد هذه المناسبة الدينية فرصة للتواصل بين المسلمين من خلال تبادل الهدايا، وقد احتلت حلوى المولد مكانة خاصة في هذه الاحتفالات، حيث تُصنع خصيصًا لهذه المناسبة.

 

المولد النبوي الشريف.. أسعار حلوى المولد 2024 وأفضل الأماكن لشرائها 

تتنوع أصناف حلوى المولد، والتي تشمل الفولية، الحميصة، اللديدة، الملبن، وعروسة المولد، بالإضافة إلى العديد من المستجدات في عالم الحلويات.

وفي هذا السياق، تنافست المصانع الكبرى على تحسين منتجاتها، حيث سعت إلى الابتكار في الأصناف والأسعار وأحجام الحلوى، مع التركيز على الجودة كأحد العناصر الأساسية. 

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية خلال النقاط التالية، أسعار حلوى المولد النبوي لعام 2024 في مصر، بالإضافة إلى أفضل الأماكن وأرخصها لشراء هذه الحلويات الشهية.

أسعار حلوى المولد النبوي 2024 في منافذ وزارة التموين موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. تفاصيل الإجازة والاحتفالات أسعار علب حلاوة المولد بمصر 2024

تختلف أسعار حلوى المولد بأختلاف أنواعها فأن للفولية سعر على عكس الحمصية أو السمسمية وهكذا، وبالقياس على ذلك فأن كيلو الحلوى يختلف سعره بأختلاف محتوياته، حيث يأتي كيلو حلوى المولد على تشكيلة متنوعة من الحلوى والتي تتفاوت أسعارها، كما يعتمد السعر على الجودة والأسم المصنع للحلوى، وتتراوح أسعار الحلوي بأنواعها فالفولية تبلغ سعر من 45 إلى 120 جنيها، قرص العلف حمص يبلغ سعره من 25 إلى 60 جنيها بينما تأتي السمسية بسعر من 40 إلى 120 جنيها ويتراوح أسعار الملبن السادة من 25 إلى 40 جنيها والمحشي عين جمل سعره من 60 إلى 145 جنيها، وكذا تختلف أسعار الكيلو عن القطع.

تكلفة علب حلوى المولد النبوي الشريف

يتهافت أغلب المواطنين في شراء العلب الجاهزة ذات التشكيلة المتنوعة، حيث تقدم تلك العلب عدد متنوع من الحلوى بعدد ملائم لوزنها، وتعتمد أغلب محلات الحلوى على الأهتمام بتلك العلب حيث تختار لها تصميم شيك بمظهر أنيق يليق للتقديم كهدية في مناسبة كتلك، وأعلنت شركات الحلوي والبرندات المشهورة عن أسعارها التي تقدم بها تلك التشكيلات والتي تأتي كالتالي:

حلواني العبد: أعلن العبد عن أسعاره التي تتراوح بين 120 إلى 2600 جنية مصري، وقد أتت العلب الخاصة به من الصفيح المشكل أو الخشب أو الكارتون ذو التصميم الشيك.حلواني إيتوال: نزل بمحلات إيتوال علب تختلف في الأحجام والأنواع فبدأ بعلب تحتوي على 10 قطع وحتى 44 قطع وأكثر وقد تراوح سعر علب إيتوال من 100 وحتى 4200المولد النبوي الشريف.. أسعار حلوى المولد 2024 وأفضل الأماكن لشرائها أشهر الأماكن لحلوى المولد بأرخص الأسعار

يهتم أغلب الناس بشراء حلوى مولد النبي، من مكانها الأصلى ومنبع صنعها قديمًا، حيث يمكن شراء تلك القطع التي تضيف البهجة والفرحة على الفرد من خلال أماكن قد أشتهرت بها وأشتهرت بأسعرها المعقولة وجودتها الجيدة، ومن هذة الأماكن:

شارع باب البحر.ميدان رمسيس والعتبة.الحسين.باب الشعرية وشوادر السيدة زينب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف أسعار حلوي المولد 2024 المولد النبوي حلوى مولد النبي أسعار علب حلاوة المولد اسعار حلاوة المولد الفجر بوابة الفجر المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 35 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

كتب - محمد أبوبكر:

اعتمد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الأربعاء، الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1446هجرية، وذلك عقب انتهاء اللجنة العليا للعمرة والحج من إعدادها، حيث أنه من المقرر أن تبدأ رحلات العمرة لهذا الموسم خلال شهر سبتمبر الجاري.

وكشف أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، عن أسعار العمرة بعد إعلان واعتماد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد المنظمة لموسم العمرة الجديد 1446 هجريًا، وبالتزامن مع حلول المولد النبوي الشريف.

وقال "وحيد"، في تصريحات لمصراوي، إن أسعار عمرة الموسم الجديد الاقتصادية تبدأ من 35 ألف جنيه.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة، أن أسعار العمرة الـ4 نجوم تتراوح ما بين 4 إلى 45 جنيهًا.

وأوضح أحمد وحيد، أن أسعار برامج العمرة الـ5 نجوم تبدأ من 60 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 35 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي الشريف
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف والإجازات الرسمية حتى نهاية 2024
  • الفولية بـ 190 جنيهًا.. أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2024
  • زيادات طفيفة فى أسعار حلوى المولد النبوي هذا العام بقنا
  • الأزهر يحسم الجدل بشأن شراء وتناول حلوى المولد النبوي الشريف
  • أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2024
  • قرار إجازة المولد النبوي الشريف 2024: كل ما تحتاج معرفته
  • أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف لعام 2024: تشكيلة متنوعة تناسب جميع الأذواق
  • أسعار حلاوة المولد النبوي 2024.. تعرف على أرخص الأماكن