بوابة الفجر:
2024-09-14@10:09:42 GMT

محمد صبحي يشيد بمسرحية "كازينو" لـ كريم الحسيني

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

 

أشاد النجم محمد صبحي بأداء الفنان كريم الحسيني في مسرحية "كازينو"، حيث وصفه بأنه موهبة واعدة تملك القدرة على التألق في عالم المسرح.

وأكد صبحي أن كريم يمتلك قدرة فريدة على جذب الجمهور وإيصال المشاعر بصدق. كما أضاف أن كريم وفريق العمل قادرون على تجديد حيوية المسرح المصري وتعزيز روح الإبداع.

تلقى الحسيني إشادة كبيرة من الحضور والنقاد، مما يعكس نجاحه في تقديم أداء متميز يتناسب مع تطلعات جمهور المسرح.

وفي سياق آخر، اعتذر محمد صبحي عن عدم قدرته على حضور العرض بسبب انشغاله في التحضيرات لمسرحيته الجديدة، معربًا عن أمنيته في مشاهدة العمل في أقرب فرصة.
 

ومن جانبه، أعرب كريم الحسيني عن سعادته بإشادة النجم محمد صبحي، مؤكدًا أن هذه الإشادة وسام كبير على صدره.


 

أبطال مسرحية كازينو


يضم العرض نخبة من الفنانين، منهم كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيچار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن، ومحمد دياب، والعرض من إخراج عمرو حسان.





 

يشهد العرض أيضًا مشاركة مجموعة من الفنانين في مجالات مختلفة، منهم حسن شحاتة في الاستعراضات، ومحمد عبد الحميد في الديكور، ومها عبد الرحمن في الأزياء، وعز حلمي في الإضاءة، وأمل حسام في المكياج، كما يتولى خالد مهيب مهمة التصوير الفوتوغرافي وتصميم الدعاية والمادة الفيلمية.
 

أحداث مسرحية كازينو


تدور أحداث العرض داخل كازينو، حيث تتجمع مجموعة من الأصدقاء في جو من الترفيه، ومع تتالي الأحداث تتكشف خيوط المؤامرات والأسرار التي تربط الأصدقاء، ما يخلق أجواء مشحونة بالتشويق والإثارة

آخر أعمال محمد صبحي


جدير بالذكر أن آخر مسرحيات الفنان محمد صبحي كانت مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك التي كتبها مصطفي شهيب، وأخرجها وقام ببطولتها النجم الكبير محمد صبحي، وتم عرضها لمدة سنة كاملة بلا توقف، رافعة لافتة كامل العدد في أغلب عروضها الجماهيرية، والمسرحية كوميدية غنائية وشارك في بطولتها: وفاء صادق وكمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبد المعطي، وليد هاني والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية كازينو الفجر الفني كريم الحسيني محمد صبحي

إقرأ أيضاً:

الرئيس الجزائري يشيد بالعلاقات المتينة مع الكويت ويدعو لتطويرها

أكد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اليوم الأربعاء على متانة العلاقات الجزائرية – الكويتية وضرورة العمل على تطويرها في المجالات كافة.

وذكرت الرئاسة الجزائرية في بيان لها أن ذلك جاء خلال استقبال تبون سفير الكويت لدى الجزائر السفير محمد الشبو بمناسبة انتهاء فترة عمله في الجزائر بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية الجزائرية بوعلام بوعلام.

وأشاد الرئيس الجزائري خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة الخاصة التي تربطه بأخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وفي تصريح صحفي عقب اللقاء قال سفير دولة الكويت محمد الشبو إنه بحث مع الرئيس تبون العلاقات الكويتية – الجزائرية وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

وأضاف أن الرئيس تبون أعرب خلال اللقاء عن تحياته واعتزازه بالعلاقات الخاصة التي تجمعه بأخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وأضاف سفير الكويت أن الرئيس الجزائري أكد ضرورة تعزيز العلاقات في مختلف المجالات ولاسيما الاقتصادية والتجارية “والعمل على تقوية الروابط الثانية خدمة لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين”.

كان سفير الكويت محمد الشبو قد أجرى زيارة وداعية يوم أمس الثلاثاء إلى رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري (البرلمان) إبراهيم بوغالي الذي أعرب عن امتنانه لدعم الكويت ترشح الجزائر للعضوية غير الدائمة بمجلس الأمن الدولي مشيدا بالمستوى المتميز لعلاقات البلدين الشقيقين.

المصدر كونا الوسومالجزائر السفير الكويتي

مقالات مشابهة

  • حشود غفيرة من أمام المسجد الحسيني في جمعة الوفاء للشهيد الجازي – صور و فيديو
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • انطلاق فيلم "أخ" في دور العرض الكويتية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • ثقافة المنيا تواصل مشاهدات نوادي المسرح
  • 13 سبتمبر.. طرح فيلم "ديبو" بدور العرض المصرية
  • الرئيس الجزائري يشيد بالعلاقات المتينة مع الكويت ويدعو لتطويرها
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025