قال صلاح سليمان نجم الزمالك السابق أن بيان الزمالك بشأن زيزو جاء في وقته، وقرار الإبقاء على نجم الفريق أمر جيد لأن زيزو لا غنى عنه.
وأشار سليمان في تصريحات تليفزيونية أن مجلس الإدارة سيتعاقد مع أكثر من صفقة خلال المرحلة القادمة لدعم الفريق ويجب على الجماهير الصبر على المجلس بسبب كم الديون التي يعاني منها النادي.


وأشاد صلاح سليمان بعودة الثنائي حسام أشرف وأحمد محمود بعد انتهاء إعارتهما مؤكدًا أن الزمالك كان في حاجة لظهير أيمن مع عمر جابر ورأس حربة خلال الموسم المقبل.

وعن أزمة معسكر المنتخب المصري قال صلاح سليمان نجم الزمالك السابق أن ما يحدث في معسكر المنتخب أمر مسئ ولا يجب أن ينطلق المعسكر بستة لاعبين فقط.
وأشار سليمان في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك أن ما يحدث في المعسكر يرجع لضعف اتحاد الكرة وعدم قدرته على مساعدة حسام حسن المدير الفني للمنتخب وهو ما يؤثر على جاهزية اللاعبين للمباريات القادمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك صلاح سليمان زيزو صلاح سلیمان

إقرأ أيضاً:

برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك

أندرياس برانستروم مدرب فريق آيك السويدي السابق أن صفقة عمر فرج التي حسمها نادي الزمالك ستكون إضافة جيدة للفريق، بعد التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال برانستروم في تصريحاته مع الإعلامي كريم رمزي عبر برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: عمر فرج لاعب مؤثر ويحظي بشعبية جيدة وأعتقد أنه سيكون صفقة جيدة لفريق الزمالك ".

عفت نصار: الزمالك أصبح "مستباح" ولا يوجد محافظة على سرية الصفقات بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي

وأضاف: " إذا رأينا تمركز عمر فرج في الملعب فكنت سترى انه سيكون مميزا على أرضية الملعب وهو لاعب يتميز بالقوة البدنية الكبيرة جدا ". 

وتابع: " عمر فرج لاعب يستطيع الاحتفاظ بالكرة جيدا بفضل إمكانياته الفنية ويضحى دوما من أجل زملائه في الملعب والفريق الذي يلعب له ".

وواصل: " فرج مهاجم بدرجة مقاتل أمام مدافعي الفرق المنافسة.. ورغم قوته البدنية فهو لاعب سريع أيضا ويستطيع كمهاجم أوحد في الملعب أو اللعب بجوار مهاجم أخر ". 

واختتم: " هناك اختلاف كبير بين وسام أبوعلي و عمر فرج من الناحية الفنية، وسام أبو علي أدهش الجميع منذ أن لعب لفريق سيريس السويدي بفضل قدراته الفنية الكبيرة وهو لاعب لديه القدرة على خلق المساحات خلف المدافعين بفضل سرعته وتحكمه بالكرة.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يحتاج لضم ثنائي دفاعي.. ويجب تعيين مدير للتعاقدات
  • حقيقة مفاوضات المنتخب من أجل عودة رينارد
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف
  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك
  • ثنائي الهلال يبدآن التأهيل