تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن قلة المعاشات بنقابة المهن التمثيلية قائلة:' باخد ٧٠٠ جنية معاش من نقابة المهن التمثيلية وميجيبوش فول مدمس، مطالبة بإعادة النظر في المعاشات.

كما اقترحت نجوى فؤاد في تصريحات تلفزيونية إنشاء صندوق بالنقابة لدعم الفنانين المتقاعدين أو المعتزلين يخصص من أجور الفنانين.

 

أوضحت الفنانة نجوى فؤاد مؤخرًا المقصود من تصريحها الأخير الذي أثار الجدل حول ارتداء الحجاب.

 

 

في تصريحات صحفية، أكدت فؤاد أن الحديث حول ضرورة توفر دخل مادي مستمر لم يكن سوى جزء من خطتها المستقبلية في حال قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن.

 

أشارت نجوى فؤاد إلى أن ما أثير بشأن استعداد المذيع العراقي نزار فارس لدفع مبلغ مالي مقابل اعتزالها وارتداء الحجاب هو أمر مرفوض بالنسبة لها.

 

أكدت أنها ترفض تلقي أموال من أي شخص مقابل اتخاذ قرار شخصي يتعلق بدينها، مشددة على احترامها للمذيع نزار فارس، لكنها ستنتظر الدعم من وزارة الثقافة المصرية لتأمين دخل كريم لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار نجوى فؤاد نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: نقاشات الإجراءات الجنائية أكدت على المناخ الديمقراطية

أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، بإنجاز لجنة الشئون الدستوريه والتشريعيه بمجلس النواب ، لقانون الإجراءات الجنائية الجديد، مؤكداً بأن البرلمان حافظ علي الدستور والقانون وانتصر لحرية الدفاع والحقوق والحريات.

نائب للمعترضين على قانون الإجراءات الجنائية: "هل بنى رأيه على وعي ودراسة متكاملة؟" تشريعية النواب توافق نهائياً على مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن حالة الزخم التي احدثها قانون الإجراءات الجنائية أكدت علي حالة المناخ الديمقراطي التي تعيشها الدولة المصرية في الجمهوريه الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ارسي دعائم الديمقراطية وحافظ علي حقوق الإنسان .

ولفت المصري، بأن المناقشات التي دارت خلال اجتماع اللجنه التشريعيه بحضور كافة أطياف المجتمع المصري اكدت بأننا أمام جمهورية جديدة تقوم أركانها علي المشاركة والمناقشة الديمقراطية التي يحترم فيها الرأي والرأي الاخر، مشيرا بأن القانون الجديد ، راعي التطور التكنولوجي والحداثه التي طرأت علي العالم ليتناسب مع مقتضيات الحياة الحديثه التي نسير في ركابها .

وتابع وكيل دفاع النواب،بأن المصريين يستحقون العيش في مناخ ديمقراطي تحكمهم قوانين عصريه حديثه ، وفق بنيان تشريعي يتوافقون عليه نعلي فيه القيم الانسانيه والحقوق والحريات  بكل سعة صدر وديمقراطية.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة يبرئ ذمة البريد من دفع 284 ألف جنيه لمحافظة بورسعيد
  • سيدة تطالب زوجها بـ280 ألف جنيه نفقة بعد أشهر من زواجهما.. وتؤكد: سرقنى
  • إيران تكثف قمع النساء بعد عامين على مقتل مهسا أميني
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • صحيفة تتحدث عن صفقة غريبة بين طهران وموسكو.. صواريخ مقابل الغذاء
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • دفاع النواب: نقاشات الإجراءات الجنائية أكدت على المناخ الديمقراطية
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. أماكن وموعد الصرف
  • وزير الاستثمار: بيع تمويلي مقابل 2.5 مليار جنيه دليل قوي على ثقة المؤسسات الدولية في مصر