طالب محمود صابر، المحامي بالنقض، بضرورة غلق تطبيق التيك توك حفاظا على قيم وعادات المجتمع المصري، مشيرا إلى أن بعض منصات التواصل تعمل على هدم الأفكار والثوابت التي نشأنا عليها من خلال بث فيديوهات التسول والعري والابتذال الذي لا يمت لأصالة المجتمع العربي.

تابع محمود صابر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، ظاهرة التسول الإلكتروني منتشرة في كافة أنحاء العالم ولم تقتصر على مصر فقط، لافتا إلى أن انتشار الظاهرة يعود إلى سوء التربية وانعدام الأخلاق والتوسع اللامحدود في التكنولوجيا.

وطالب المحامي بالنقض،  بضرورة تغليظ عقوبة التسول والانحراف الأخلاقي لتصبح جناية بدلا من الجنحة لمواجهة الانحلال عبر منصات التواصل، موضحا أن عقوبة الجناية تبدأ بالحبس من 5 سنوات وتحقق الردع الكافي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

"نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟

تصدّر الفنان المصري محمود حميدة تريند مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بسبب مقطع فيديو متداول يظهر فيه وهو ينظر بشكل غريب للفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين، ما أثار سخرية وتفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وتساؤلات عن سبب تلك النظرة.

وبالبحث عن أصل اللقطة المتداولة، تبيّن أنها تعود لندوة الفنانة إلهام شاهين، ضمن فعاليات الدورة الـ39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في أكتوبر 2023.

وخلال حديث الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين عن خالتها إلهام شاهين، التقطت الكاميرات صورة لـ"حميدة" وهو ينظر بتركيز شديد للفتاة ويحدق فيها أثناء حديثها، وهو يضع نظارته الشمسية.

كلنا يا استاذ محمود والله pic.twitter.com/KQh0NyJk5R

— 3bdullah???????? (@3bdullah__ush) September 11, 2024

ورغم أن الفيديو قديم ولم يلفت الانتباه آنذاك، إلا أنه عاد للتداول مع زيادة البحث مؤخراً عن إلهام صفي الدين، بعد التفاعل الواسع مع فيديوهاتها من حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق إلهام شاهين. 

وكانت آخر أعمال إلهام صفي الدين مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • تعديلات قانون القضاء تشتعل في منصات التواصل.. محمد علي الحوثي يدافع بشراسة!
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • انتشار فرق تسول في عدن بإشراف مجهول.!
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز
  • تمثال للملكة إليزابيث في بلفاست يثير السخرية على منصات التواصل (شاهد)
  • «إهانة لرحيلها» .. تمثال لملكة بريطانية الراحلة يثير الجدل علي التواصل الإجتماعي
  • حملة ارجع صلي تكتسح منصات التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل واسع في المغرب
  • كيف تقتات منصات التواصل الحديثة على شعور الملل بداخلنا؟