بات النادي الأهلي قريبا للغاية من إعلان صفقتين جديدتين تنضما للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك قبل يومين على فتح باب القيد في مصر، بعدما نجح المارد الأحمر في ضم المدافع المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي، وتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات الماضية.

وحسم النادي الأهلي صفقتين جديدتين في الميركاتو الصيفي الجاري، بحسب ما قاله الإعلامي محمد الليثي في برنامج 10 و 10 المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.

7، مؤكدا على أن المارد الأحمر حصل على توقيع الثنائي محمد علي بن رمضان فرينكفاروسي المجري، وعمر الساعي متوسط ميدان فريق الإسماعيلي.

نجم تونسي ولاعب محلي في قائمة صفقات الأهلي الجديدةوقال الليثي في برنامجه الإذاعي أيضا: «محمد علي بن رمضان يقترب بقوة، وعمر الساعي أهلاوي»، وأسد جديد يزأر في عرين القلعة الحمراء في إشارة إلى انضمام أشرف داري للقلعة الحمراء بشكل رسمي.

وبين «الليثي» أن النادي الأهلي بات قاب قوسين أو أدنى من الإطاحة بمنبوذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وهو الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يسعى الأهلي للتخلص منه في الفترة الحالية من سوق الانتقالات.

الإطاحة بـ بيرسي تاو من الأهلي بأمر من مارسيل كولروتابع محمد الليثي في تصريحاته الإذاعية: «بيرسي تاو معقرب الدنيا شوية»، والأهلي سيطيح به بأمر من مارسيل كولر، الذي أبعد اللاعب عن حساباته في الفترة الماضية وأيضا قبل انطلاق الموسم الجديد، إذ أكد مرارا وتكرارا على عدم حاجته إليه في المرحلة المقبلة بعدما أصبح خارج خططه للموسم المقبل.

وتعاقد الأهلي، رسميا، مع الثلاثي أشرف داري ومن قبل يحيى عطية الله ويوسف أيمن لدعم الفريق بالموسم الجديد.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم

أعلن الإعلامي محمد الليثي، في برنامجه «10 و10 مع محمد الليثي» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، عن وصول الدفعة الأولى من قيمة صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي. وأوضح أن خزينة النادي الأهلي قد انتعشت مؤخرًا بمبلغ مليوني و400 ألف يورو، وهو جزء من الاتفاق المالي الذي تم بين الناديين عند توقيع العقود منذ أيام.

تفاصيل سداد قيمة الصفقة

وأضاف الليثي أن النادي الأهلي قد اتفق مع نادي نيس على كيفية سداد قيمة صفقة محمد عبد المنعم، التي تبلغ إجمالي قيمتها 4 ملايين و300 ألف يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كحافز إضافي. يحصل الأهلي على هذا البونص بناءً على مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيله وصناعته للأهداف.

وصول بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي موعد وصول الدفعة الثانية

وأشار الليثي إلى أن الأهلي قد تلقى الدفعة الأولى من قيمة الصفقة، التي بلغت مليوني و400 ألف يورو (ما يقرب من 130 مليون جنيه)، في الساعات الأخيرة. ومن المتوقع أن يتم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة، والتي تبلغ مليون و900 ألف يورو، خلال شهر يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • عاجل.. قائمة الأهلي المغادرة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا
  • بسكرة تخوض تربصا ثالثا وتعلن عن صفقتين جديدتين