عربي21:
2024-09-14@09:43:22 GMT

ريال مدريد يحقق تعادلا صعبا مع لاس بالماس في الليغا

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

ريال مدريد يحقق تعادلا صعبا مع لاس بالماس في الليغا

نجا فريق ريال مدريد من الهزيمة أمام مضيفه لاس بالماس، الخميس، بتعادله الإيجابي بهدف لمثله في ثالث جولات الدوري الإسباني.

وظهر الريال بشكل باهت للغاية خلال اللقاء، خاصة نجمه الفرنسي الدولي كيليان مبابي، الذي مازال عاجزا عن هز الشباك في البطولة مع الفريق، الذي انضم لصفوفه هذا الصيف بعد نهاية مسيرته مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.



وتقدم لاس بالماس بهدف مبكر حمل توقيع ألبيرتو موليرو في الدقيقة الخامسة، غير أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور منح التعادل للريال في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، ليحرز هدفه الأول في البطولة خلال الموسم الحالي.

بتلك النتيجة، أصبح في جعبة الريال، الذي عجز عن تحقيق الفوز خارج ملعبه للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، 5 نقاط في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة.

في المقابل، رفع لاس بالماس رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

وكان الريال افتتح حملة الدفاع عن لقب المسابقة، الذي توج به في الموسم الماضي، بتعادل مخيب 1 / 1 مع مضيفه ريال مايوركا، قبل أن يحقق فوزا كبيرا 3 / صفر على ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية.

وافتتح لاس بالماس مشواره في الموسم الجديد في البطولة بالتعادل 2 / 2 مع ضيفه أشبيلية، ثم خسر 1 / 2 أمام مضيفه ليغانيس في المرحلة التالية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد لاس بالماس مبابي ريال مدريد كرة القدم الليغا لاس بالماس مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال  المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، إن اللاعب فينيسيوس جونيور مازال لاعبا مهما في صفوف "الميرنغي"، على الرغم من تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

في أغسطس/ آب الماضي، ذكرت وكالة أنباء "رويترز" وشبكة "ESPN" أن المسؤولين السعوديين تواصلوا مع فينيسيوس وعرضوا عليه صفقة مربحة تزيد قيمتها عن مليار دولار للعب في المملكة.

مقالات مشابهة

  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين
  • السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • الريال اليمني يحقق مكاسب كبيرة أمام الدولار والسعودي اليوم الخميس.. آخر تحديث
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة