لبنان ٢٤:
2024-09-14@09:40:28 GMT

عتب

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

عتب

سجّل نائب متني بارز عتباً لجهة مسعى رئيس التكتل الذي كان ينتمي إليه إلى تكبيل حركته، وإلزامه بالتنسيق المسبق معه بزياراته ولقاءاته، وفق ما جاء في أسرار "اللواء".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان سياسة

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل وتوجيه مهم من «التعليم العالي» لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية

حذر السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسيات القبول والتنسيق، طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الشعبتين العلمي والأدبي وطلاب الشهادات الفنية وما يعادلها، من مروجي الإعلانات غير الحقيقة والمضللة للكيانات الوهمية والمؤسسات التعليمية غير المرخصة التي تدعي انتسابها للوزارة وتقدم خدمات تعليمية وشهادات مزورة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 تحذير لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية من الكيانات الوهمية

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات لـ«الوطن»، أن لجنة الضبطية القضائية التابعة للوزارة تواصل مداهمتها للكيانات غير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها، لافتا إلى أن هناك لجنة للرصد الإعلامي لكل الإعلانات للكيانات الوهمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومتابعة نشاطها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

تنسيق الجامعات 2024

وأوضح مستشار وزير التعليم العالي، أن جميع بيانات المؤسسات التعليمية المعتمدة متاح أسمائها عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق والمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، ويمكن للطلاب الاطلاع عليها لتجنب الكيانات الوهمية.

مقالات مشابهة