كرم مدير عام تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى اليوم, 10 طلاب وطالبات حققوا منجزات علمية في عدد من المسابقات والمنافسات الدولية، بحضور أولياء أمورهم، وذلك في مقر إدارة التعليم.
وحث العيسى المكرمين والمكرمات إلى المضي قدماً في التميز والاهتمام الدراسي وتنمية مواهبهم في ظل الدعم غير المحدود من قبل الحكومة الرشيدة -أيدها الله- لقطاع التعليم، مؤكدا أهمية التكامل بين البيت والمدرسة في سبيل التحفيز وتوفير بيئة ملائمة.


وشمل التكريم الطلاب والطالبات: زهراء عبدالسلام العيثان (فائزة بالميدالية البرونزية في أولمبياد ابن سيناء الدولي للأحياء)، مازن زيد الشخص (فائز بثلاث جوائز برونزية ضمن المنتخب السعودي للفيزياء، والفضية في أولمبياد الفيزياء الأوروبي، والفضية في الأولمبياد الدولي للفيزياء IPH 2024)، هادي بن علاء العيثان ( فضية أولمبياد الرياضيات الدولي IMO 2024)، فاطمة بنت حسن بوعلي ( برونزية أولمبياد آسيا والباسفيك للرياضيات 2024 )، حسن العوض (برونزية أولمبياد العلوم النووية الدولي 2024)، حلا العباد (برونزية أولمبياد العلوم النووية الدولي 2024)، حور بوزيد، وفاطمة بوزيد ( فائزتان في مسابقة التخيل الصناعي 2024).

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: مد فترة تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية 2024

كشف السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، عن مد فترة تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية 2024 لمدة يومين للذين تأخروا في استلام الشهادات الخاصة بهم من الدور الثاني، لافتا إلى أنه كان من المقرر أن تغلق أمس.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه يمكن للطلاب الدخول إلى الموقع الإلكتروني للتنسيق لتسجيل رغبات تنسيق الشهادات الفنية 2024 طوال أيام المرحلة وضرورة أن يملاً الطلاب الـ75 رغبة كاملة، منوها بأنه فور غلق باب التسجيل، ستبدأ اللجنة العليا للتنسيق في فرز الرغبات وتسكين الطلاب؛ وفقا للنسبة المقرر لطلاب الشهادات الفنية والمقدرة بـ10% من إجمالي المقاعد المتاحة في الجامعات المصرية.

وقال «عطا»، إن الموقع الإلكتروني يعمل بكفاءة تامة دون رصد أي مشكلات بشأنه وأن هناك أكثر من سيرفر لتسجيل الطلاب لرغباتهم لتنسيق الشهادات الفنية 2024.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: مد فترة تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية 2024
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • اختتام مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • “تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025م”
  • تعليم مكة يدعو الطلاب للمشاركة في ‎مسابقة "موهوب 2024"
  • جامعة خليفة تنظم ثمان مسابقات وتحديات عالمية خلال مؤتمر آيروس 2024 الدولي
  • محافظ الأحساء يرعى حفل جائزة عبدالوهاب الموسى الـ13 للتميز التعليمي ويكرّم الفائزين
  • «التعليم» تتيح رابط نتيجة مدارس ستيم 2024