تباشر نيابة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، التحقيق مع ربة منزل تخلصت من نجلها في قرية كفر الروك التابعة لمركز السنبلاوين، البالغ من العمر 4 أعوام خنقًا باستخدام إيشارب حريمي ووسادة، وذلك انتقاما من أهل زوجها بعد ادعاءها تحريضهم له وإشاعة سوء سلوكها.

وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام مأمور المركز، بوصول الطفل "مصطفى .

ا.ع"،4 سنوات ومقيم قرية كفر الروك ، جثة هامدة بصحبة والدته "إسراء.أ.ع" 23 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات القرية وبه تجمع دموي وسحجات بالرقبة من الأمام والخلف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، إلي مكان البلاغ محل الواقعة، وبسؤال الأم قررت أنها تقيم طرف والدها بعد سفر زوجها خارج البلاد وأنه حال إنقاذ نجلها تبين لها وفاتة ولم تعلل سببا للوفاة.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث المديرية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة السنبلاوين لكشف غموض وتفاصيل الحادث، وتبين أن وراء الواقعة قيام الأم بالتخلص من نجلها "خنقا" أثناء نومه باستخدام إيشارب ووسادة.

ووجهت النيابة تهمة القتل العمد للأم، والتى أقرت واعترفت بارتكاب واقعة التخلص من نجلها باستخدام "إيشارب حريمي" ووضع وسادة علي وجهه حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة أنها شرعت في تنفيذ جريمتها بعد قيام أهل زوجها بالتشهير بها وإشاعة سوء سلوكها وتحريض زوجها الذي يعمل بالخارج على طلاقها فأقدمت على ذلك انتقاما من اهل زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: السنبلاوين طفل صغير قوات الأمن النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد

تغيبت سيدة تدعى "خلود خالد السيد جاد" ربه منزل منذ 15 يوما عن منزل زوجها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين السيدة المتغيبة وزوجها انتهت بأن ترك منزل زوجها وذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن ترك القرية ورحلت وبقامت اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو الجيران ألا أن كل محاولات البحث لم تجدى شيئا، قامت والدتها بتحرير محضر بقسم الشرطة بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها سالمة وخصوصا أنها أول مرة ترحل عن المنزل.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل إلى ديوان عام قسم الشرطة لتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود. أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تحرر المحضر رقم... قسم شرطة ابشواي، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

 

 

 

 

 

 

متغيبة من 3 أيام.. العثور على أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية بالفيوم FB_IMG_1720125910108

مقالات مشابهة

  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر