الوطن|متابعات

عقد رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، الصقر عمران بوجواري، صباح اليوم الخميس اجتماعًا في مكتبه بديوان البلدية، بحضور عضو المجلس التسييري عبدالباسط الجازوي، واللواء توفيق الورفلي، معاون مدير فرع جهاز الحرس البلدي بنغازي،  كما شارك في الاجتماع مديري إدارات التشغيل والصيانة بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي، والتوزيع بالشركة العامة للكهرباء، والمدير التنفيذي للشركة العامة لخدمات النظافة بنغازي، بالإضافة إلى مندوبين عن الهيئة الليبية للإغاثة وفرع الهلال الأحمر بنغازي.

ركز الاجتماع على مناقشة التحديات التي قد تواجه المدينة خلال فصل الشتاء والتغيرات المناخية المحتملة، مع التركيز على الاستعدادات اللازمة للتعامل معها.،وتم التأكيد على أهمية تكثيف جهود تنظيف غرف تصريف مياه الأمطار، وتوفير الآليات المناسبة لسحب تجمعات المياه التي قد تتشكل نتيجة للأمطار، بالإضافة إلى تعزيز التنسيق بين الجهات المختصة لضمان تنفيذ الإجراءات الضرورية بكفاءة.

وفي ختام الاجتماع، أعرب عميد بلدية بنغازي عن تقديره الكبير للجهود المبذولة من قبل جهاز الحرس البلدي بنغازي في الحفاظ على نظافة المدينة والقضاء على الظواهر السلبية والتعديات. كما أكد على ضرورة استمرار هذه الجهود من أجل الحفاظ على نظافة وجمال بنغازي.

الوسوم#بلدية بنغازي التحديات المناخية الحرس البلدي المجلس التسييري ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بلدية بنغازي التحديات المناخية الحرس البلدي المجلس التسييري ليبيا

إقرأ أيضاً:

بلدية طرابلس أزالت ولدات الضناوي عن الأملاك العامة في ابي سمراء

نفذت بلدية طرابلس مضمون كتاب رئيسها الدكتور رياض يمق، رقم 218 /ط تاريخ 19 اب 2024 المرسل الى محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا، فور وصوله الى فصيلة درك ابي سمراء اليوم وتم إجراء المقتضى. ويقضي الكتاب ب"إزلة مولدات الضناوي من على الأملاك العامة في ابي سمراء".
 وأكد يمق، ان البلدية "مصرة وعازمة على الإستمرار بإزالة المخالفات والتعديات عن الارصفة الأملاك العامة والخاصة، وذلك عند توفر الإمكانيات المطلوبة لوجستيا وامنيا من خلال المؤازرة المشكورة من قوى الأمن الداخلي والجيش والمخابرات في المدينة، وكنا قد ناشدنا كل أصحاب المخالفات المبادرة الى إزالتها او تسويتها حسب الاصول".
 ولفت الى ان" البلدية تقوم بدورها حسب القوانين المرعية الاجراء الا ان الروتين الإداري بين البلدية والمحافظة والادارات المدنية والأمنية تأخذ بعض الوقت". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • حملة «إيد واحدة».. دعم مستمر للأكثر احتياجا في مواجهة التحديات الاقتصادية الخارجية
  • اختفاء تقرير أسود حول بلدية برشيد وحماة المال العام يراسلون وزير الداخلية
  • بولندا تدعو مواطنيها إلى اتخاذ إجراءات احترازية في مواجهة الأمطار الغزيرة و الفيضانات المحتملة
  • تعديلات على مخالفات الحفاظ على المظهر العام في أبوظبي
  • استعدادات مكثفة لانطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بالقليوبية
  • أمن بنغازي يضبط شخص يصنع ويبيع المواد المسكرة بمنطقة شبنة
  • جبر: ضرورة مواجهة التحديات التي تحول دون تمتع المرأة في العالم الإسلامي بحقوقها
  • بلدية طرابلس أزالت ولدات الضناوي عن الأملاك العامة في ابي سمراء
  • مجلس جامعة أسوان يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد 2025/2024م
  • وزير المالية: التحديات التي تواجه المستثمرين مرتبطة بالتنفيذ والتطبيق