تداول عدد من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الأخيرة، خبر انفصال الفنانة أحلام عن زوجها، مبارك الهاجري، وهو الأمر التي خرجت اليوم لتنفيه الفنانة أحلام من خلال فيديو لها.

زوج أحلام: الخصلة من شعرك تعوضني عن حريم الدنيا كلها

ونشرت أحلام، فيديو عبر منصة X، بصحبة زوجها في حالة من الرومانسية وهو يغازلها بعد ما بدأت هي الفيديو وهي تمازحه وتقول له: «ليه تطلقني» ليرد عليها: «الخصلة من شعرك تعوضني عن حريم الدنيا كلها»، ويقبِّل رأسها، ونشرت الفيديو وعلقت عليه: «الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها».

الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها???? @Mubarakalhajri7 pic.twitter.com/rUkyD92G1a

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) August 28, 2024 شائعة الانفصال

وردًا على شائعات الانفصال عن أحلام، رد قبل هذا الفيديو زوجها مبارك الهاجري ونشر فيديو ونفى فيه كل الأخبار المتداولة عن انفصالهما وعلق قائلا: لا يفرقنا إلا الموت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحلام زوج أحلام الفنانة أحلام الدنیا کلها

إقرأ أيضاً:

«الموت جاي جاي».. رسالة مؤثرة من الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها 

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني قبل قليل، بعد رحيل بطلة مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، النجمة ناهد رشدي، التي اشتهرت بتقديمها شخصية «سنية» زوجة «ابن معالي الوزير».

تركت ناهد رشدي ورائها، تاريخًا حافلًا بالأعمال الفنية، التي لا تزال باقية رغم رحيلها، فلم تكن تخشى الموت، بل كانت تتعامل معه على كونه قادم لا محالة، وفقًا لتصريحاتها التلفزيونية ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على فضائية «cbc».

آخر تصريحات ناهد رشدي قبل رحيلها

حكمة بالغة كانت تتعامل بها ناهد رشدي مع مرضها، الذي رفضت الإفصاح عنه في كل لقاءاتها التلفزيونية، والتي كانت تصفه دوما بـ«المحنة»: «المحنة دي لما جاتلي مش أنا اللي جيبتها دي من عند ربنا، ما بحبش الصعبنيات ودائمًا مؤمنة بقضاء الله وقدره، ودايمًا بطبطب على أي حد تعبان وبحاول أقويه».

سبب وفاة ناهد رشدي 

وتابعت ناهد رشدي أنها لا تحتاج إلى سند، فهي متوكلة دومًا على الله- عز وجل- مشيرة إلى أنه لا داعى للخوف من أي شيء: «الموت هيجي هيجي بس امتى أنا معرفش، أول صدمة جاتلي في محنتي كانت 2004 وماكنتش عارفة يعني إيه سكينة بس اتعلمتها، وبقيت متقبلة وصابرة ويتعامل مع محنتي عادي جدًا، كأني عندي شوية ضغط أو سكر، وبقيت مش مصاحبة المرض لا أنا ناسياه خالص».

من هي ناهد رشدي؟  ولدت ناهد رشدي في 14 سبتمبر 1956 وتوفيت في ذات اليوم عام 2024. تخرجت ناهد رشدي في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. من أشهر المسلسلات التي شاركت بها ناهد رشدي  خلال هذه الفترة «لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي».  ناهد رشدي هي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى.

مقالات مشابهة

  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • «الموت جاي جاي».. رسالة مؤثرة من الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها 
  • "احترموا تاريخي".. أحلام تكذّب فهد الخالد
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • المغرب يُسجل أول إصابة بـجدري القردة.. ووزارة الصحة توجه رسالة للمواطنين
  • المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي