بوابة الوفد:
2024-12-22@18:41:59 GMT

دانا حمدان تنهار بعد وفاة كلبها

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

حرصت الفنانة دانا حمدان، على مشاركة جمهورها فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وانهارت من البكاء وذلك بعد وفاة كلبها.

وقالت دانا حمدان: “مش عارفة أتكلم أقول إيه ولا عارفة أتلم على أعصابي، في واحدة كتبتلي أنها شافت هابي مع واحدة نقلت من كومباوند لكومباوند آخر، وأما حاولت اتواصل معاها قالتلي أن الكلب ده مات”.

وتطرقت دانا حمدان بحديثها عن قصة ضياع هابي من البداية مشيرة إلى أن جميع كلابها تم تعقيمها، وعندما تعطيهم تبني تكون على معرفة بالأشخاص التي تعطيهم لهم.

مرض غريب

وكانت استغاثت دانا حمدان قائلة: عندي مرض غريب وأعاني منه منذ ثلاث سنوات.

وقالت دانا حمدان في فيديو عبر إنستجرام: فضلا وليس أمرا رجاء خاص تنشروا الفيديو ده بأكبر قدر ممكن، لأن أنا بقالي 3 سنين، بتشوفوني بضحك وبهرج وبعمل فيديوهات وبسافر، لكن أنا بعاني معاناة ما يعلم بيها إلا ربنا، وعايشة في تحاليل وسونار وأشعات.

أضافت: أنا تعبانة من حاجة محدش قادر يعرفها، كل ما أروح لدكتور يقولي مش شايف حاجة التحاليل كلها كويسة، فأنا هعرض حالتي هنا لعل وعسى فيه دكتور في مصر أو برا مصر يسمع الحالة بتاعتي ويديني حل لأني بتعذب ومش عارفة أنام.

وكانت أكدت دانا حمدان خلال حوارها ببرنامج السفيرة عزيزة على قناة dmc، من تقديم الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين قائلة: عملت المونتاج وكل حاجة لوحدي.. دي تجربة لأول مرة عشان أحترم خصوصية البيوت، حبيت أكون ضيفة خفيفة لوحدي".


 

موقف مؤثر لدانا حمدان

وكشفت  دانا حمدان عن موقف مؤثر تعرضت له مؤكدة أنها أنقذت قطة بعد بقائها يومين في الماسورة قائلة: "الحمد لله طلعت، بيجيلي حوالي 30 قطة يوميا عشان ياكلوا عندي وعاملة لهم منطقة بيقعدوا فيها وحدهم، واحدة منهم كانت بتبص على بلكونة جيراني وتبكي بهيستيريا عند جيراني عشان عاوزة ولادها، وأخدتهم من الجيران".


إنقاذ الحماية المدنية القطة

وتابعت  دانا حمدان: "في اليوم التالي بحثت عن القطط دون 
أجدهم أو أسمع صوتا لهم، بعد فترة قليلة سمعت صوت قطين، وتم استخراجهم من بالوعة، وفي الساعة الثالثة فجرا اتصلت بالدفاع المدني لإنقاذ القط الثالث الموجود بالماسورة، واستجابوا لي وقدموا لي العون على الفور، وبداية من الساعة الخامسة فجرا كسروا في البيت، كسرت البلكونة بتاعتي كلها فوق وتحت لإنقاذ القط، وتم إنقاذه بالفعل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دانا حمدان ميس حمدان حمدان دانا دانا حمدان

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف: «نصحت بناتي بعدم الزواج قبل سن الثلاثين»

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تجربتها في الحب، حيث قالت: «حبيت كتير، أنا بحب على روحي كتير طول ما أنا ماشية، بس أنا بطلت خلاص وحرمت يا بابا»، مضيفة أنها لم تجد شخصًا يناسب روحها بشكل حقيقي، قائلة: «مفيش حاجة اسمها حد لذيذ، لكن روح مناسبة لروحي، ده ممكن ألاقيه، لكن الله أعلم إمتى».

التفاهم والمشاركة في العلاقات

وأكدت رانيا يوسف خلال لقاء مع بودكاست الشركة المتحدة «ع الرايق»، تقديم خالد عليش وميرهان عمرو، أن العلاقة الحقيقية تأتي عندما يفهم الشخص الآخر شخصيتها وتصرفاتها بشكل عميق، مشيرة إلى الفرق بين الإعجاب بها كشخصية عامة وفهمها كإنسانة، قائلة: «اللي يحبني بجد، لازم يكون فاهمني، مش ينبهر بي».

المجتمعات الشرقية والمفاهيم عن الزواج

وتحدثت رانيا عن الزواج في المجتمعات الشرقية، قائلة: «في المجتمعات الشرقية بيطلقوا كتير لأنهم مش بيعرفوا بعض حقيقي، مش بيعرفوا إذا كانت روحهم مناسبة مع روح الشخص الآخر»، مؤكدة أن معرفة الشخص الآخر بعمق قبل الزواج هو أساس العلاقة الناجحة.

تربية الأبناء ومفهوم الزواج

وفيما يخص تربية أولادها، قالت رانيا يوسف: «أنا بربي أولادي إن موضوع الجواز مش أساسي، وبقول لبناتي نانسي وياسمين ياريت متتجوزوش إلا بعد سن التلاتين»، مؤكدة على أهمية أن يكون للبنات حياتهن الخاصة وعملهن المستقل.

الحرية الشخصية ودور المرأة في الحياة

وأكدت رانيا على أهمية استقلالية المرأة في حياتها، قائلة: «لو هتحب بنتي في الدراسة، تحب، معنديش مشكلة، لكن تحافظ على نفسها، وتحافظ على دماغها»، مضيفة أنه من المهم أن يكون للمرأة حياتها الخاصة، وأن الرجل يكون جزءًا من حياتها، كما هي جزء من حياته.

مقالات مشابهة

  • بعد انتقال دانا شوقي لصفوف الأهلي.. ماذا قالت عن حبها للنادي والكرة؟
  • رانيا يوسف: «ألبس اللي يعجبني» طالما لا أضايق أحدا (فيديو)
  • بعد أن أصبحت بالزمالك| طائرة الأهلي يخطف هذه النجمة مرة أخرى.. من هي؟
  • كي لا ينهار المواطن…!
  • إيمي سمير غانم تتغزل في صدى البلد: بتفرج على القناة دي على طول.. فيديو
  • إلهام شاهين تكشف عن سر جمالها بعد تخطي سن الـ 63.. فيديو
  • استطلاعات رأي.. 74% من الإسرائيليين يدعمون صفقة تبادل الأسرى
  • رانيا يوسف: «نصحت بناتي بعدم الزواج قبل سن الثلاثين»
  • الغارديان: لازاريني يتساءل إن كان العالم سيترك الـأونروا تنهار
  • نيويورك تايمز: تجارة المخدرات بأفغانستان تنهار تحت حكم طالبان