بوابة الوفد:
2024-09-14@09:29:26 GMT

ميتا تتيح إمكانية الوصول إلى Horizon Worlds للأطفال

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

عندما كنت في سن ما قبل المراهقة، كانت وسائل التواصل الاجتماعي في بداياتها، لذا لم تكن هناك قيود كثيرة مفروضة فيما يتعلق بالوصول. 

والآن، أصبحت اللوائح التنظيمية - وعواقب عدم وجودها - في كل مكان، مع أحدث مثال يأتي مجاملة من Meta (دراسة حالة لكل ما تقدمه وسائل التواصل الاجتماعي الجيدة والسيئة). أعلنت Meta أنها تفتح Horizon Worlds للأطفال في سن ما قبل المراهقة الذين لديهم إمكانية الوصول إلى حساب Meta بموافقة الوالدين.

يمكن لأي شخص يتراوح عمره بين 10 و12 عامًا قريبًا طلب الدخول إلى لعبة الواقع الافتراضي واستكشاف عوالم مختلفة مثل محطة الفضاء أو القلعة.

 يحصل كل عالم أيضًا على تصنيف للأعمار 10+ أو 13+ أو 18+، مع عدم عرض العوالم الموجودة في الفئة الأخيرة كخيار لأي شخص يبلغ من العمر 17 عامًا أو أقل.

 يمكن للوالدين إما الموافقة على جميع العوالم في فئة عمرية محددة، أو الانتقال إليها واختيار عوالم محددة أو انتظار طفلهم لإرسال طلب.

تتضمن ميزات الأمان الإضافية في Horizon Worlds للمراهقين ما يلي: تعطيل الدردشة الصوتية للجميع باستثناء جهات الاتصال المعتمدة من الوالدين، ولا توجد اقتراحات متابعة وهناك إعدادات تلقائية لحالة عدم الاتصال بالإنترنت والرؤية - وهو شيء لا يمكن تغييره إلا من قبل أحد الوالدين.

 كما ستتمتع جميع الحسابات التي يديرها الوالدان بميزة الحدود الشخصية بشكل دائم، مما يمنع الصور الرمزية الأخرى من الاقتراب كثيرًا.

 بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على أي شخص يستخدم سماعة رأس Meta Quest 2 أو 3 إعادة إدخال تاريخ ميلاده قبل اللعب.

وبقدر ما تبدو هذه التدابير مدروسة، فقد لا يرغب الآباء والأوصياء في الثقة في أن Meta ستتولى كل شيء دون سؤال. بالكاد حافظت الشركة على رفاهية الشباب في طليعة قراراتها، حيث انتقد المشرعون (وقاضوا) Meta لتجاهلها. شاركت كل ولاية تقريبًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة في دعاوى قضائية تزعم أن Meta تجذب المراهقين إلى منصاتها وتروج مرارًا وتكرارًا لميزات الأمان مع تجاهل توسلات الموظفين لتخصيص المزيد من الوقت والموارد لحماية الأطفال.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ابل تتيح للمستخدمين الإختيار بين الترقية إلى iOS 18 أو الإستمرار العمل بإصدار iOS 17

أكدت شركة ابل على حرية إختيار مستخدمي هواتف الأيفون بين التحديث إلى إصدار iOS 18 أو الإستمرار بالعمل بالإصدار الحالي iOS 17.

تقدم ابل غالباً عدد من المميزات والتطبيقات في كل إصدار جديد من نظام تشغيل iOS، إلا أن بعض هذه المميزات لا تتوافق مع تطلعات المستخدمين، أيضاً لا يفضل البعض التحديث مباشرة لما تتضمنه بعض التحديثات من بعض الأخطاء أو عدم التوافق.

لهذا قررت ابل إعطاء المستخدمين حرية الإختيار بين التحديث إلى إصدار iOS 18 عند إنطلاق التحديث رسمياً في 16 من سبتمبر، أو الإستمرار بتحديث iOS 17.

كما أكدت ابل على خططها للإستمرار بدعم إصدار iOS 17 وأيضاً دفع تحديثات الحماية للمستخدمين، على أن تطلق ابل تحديث iOS 17.7 الأسبوع المقبل بالتزامن مع دفع تحديث iOS 18، ومن المقرر أن يظهر الإختيارين لمستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد.

أيضاً تضمن ابل للمستخدمين الإنتقال السلس بين تحديثات iOS 17.7 وiOS 18 مع توافق التطبيقات مع التغييرات الجديدة.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تعاون مشترك بين ميتا وتيك توك وسناب لمواجهة انتشار حالات الانتحار
  • واتساب يقدم ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم عبر Meta AI
  • Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف
  • الحوثيون يفرضون تعديلات قضائية على مجلس النواب تتيح لهم إعادة الحكم الامامي
  • جبريل إبراهيم: عائدات الموانئ يمكن أن تغطي جميع احتياجات التنمية بولاية البحر الأحمر وتتعداها
  • ابل تتيح للمستخدمين الإختيار بين الترقية إلى iOS 18 أو الإستمرار العمل بإصدار iOS 17
  • انخفاض أسعار النفط يدخل العراق في منطقة حرجة.. وحديث عن إمكانية اللجوء إلى بيع ممتلكات الدولة
  • اليونسيف: تم تطعيم أكثر من 100 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال قطاع غزة
  • في أول قضية لها على Threads.. هيئة رقابة ميتا تطلب توضيحًا بشأن التهديدات بالقتل
  • ترامب ينتقد هاريس ويعلن عن إمكانية مناظرة ثانية