كشف أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمناً قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توظيف أموالهم بمدينة المحلة الكبرى بالغربية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة مندوب دعاية بإحدى شركات الصناعات الدوائية - مدير وشريك بإحدى شركات التنمية الزراعية، مقيمان بمدينة المحلة الكبرى بالغربية، حيث قاما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على عدد من المواطنين بزعم توظيف أموالهم وإستثمارها لهم فى مجال تجارة المواشى مقابل أرباح مادية، مما مكنهما من الإستيلاء على مبالغ مالية قدرها 13 مليون جنيه وعُثر بحوزتهما على مشغولات ذهبية و عدد من بطاقات الدفع الإلكتروني و عدد من الهواتف المحمولة - مبلغ مالى " من متحصلات نشاطهما الإجرامى" وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمشاهد من محاكمة «عصام صاصا».. دموع ومصحف وزوجته تودعه إلى السجن

حادث طريق الفيوم المميت.. تجديد حبس سائق التريلا 15 يوما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية النيابة امن الغربية توظيف اموال

إقرأ أيضاً:

بادر بإطلاق النار.. داخلية مصر تكشف ملابسات مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة خلال ضبطه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أن "عنصرا إجراميا شديد الخطوة"، مطلوب ضبطه أقدم على إطلاق النار على قوات الأمن في محافظة قنا جنوب مصر، مما أدى إلى مقتله وإصابة أحد ضباط الشرطة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الخميس: "تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء (عنصر إجرامي شديد الخطورة- سبق اتهامه في 10 قضايا أبرزها (شروع في قتل - سرقة -مخدرات- سلاح وذخيرة"، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 12 قضية متنوعة أبرزها (شروع في قتل - مخدرات - سلاح وذخيرة- سرقة بالإكراه) بدائرة مركز شرطة قوص بقنا".

وأضافت وزارة الداخلية المصرية أنه "وباستهدافه بمأمورية بمشاركة قطاعي الأمن العام- الأمن المركزي- ومديرية أمن قنا، حيث بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن مصرعه وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي، تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج".

وأكدت الوزارة في منشورها أنه "عُثر بحوزته على (2 بندقية آلية- عدد من الطلقات -2 بندقية خرطوش -1500 قرص مخدر- كيلوغرام لمخدر الحشيش- كمية من مخدر الشابو- دراجة نارية بدون لوحات)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

ونشرت وزارة الداخلية المصرية صورة للمضبوطات التي قالت إنها عثرت عليها خلال العملية، وأرفقتها بمنشورها على منصة "إكس".

مقالات مشابهة

  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • بادر بإطلاق النار.. داخلية مصر تكشف ملابسات مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة خلال ضبطه
  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين
  • ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بانتحال صفة موظفى غاز
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • تجديد حبس متهم استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم
  • نصبت على راغبي السفر وأخفت أموالها بالعقارات.. تجديد حبس متهمة بالاستيلاء على أموال مواطنين
  • تجديد حبس نصابين استوليا على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم
  • جمعها بوهم السفر.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين