بوابة الوفد:
2024-09-14@09:15:38 GMT

إل جي تطرح ThinQ ON يعمل بالذكاء الاصطناعي

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

قدمت إل جي جهازًا ذكيًا للمنزل يسمى ThinQ ON والذي يحتوي على تقنية للتحكم ليس فقط في الأجهزة التي تحمل علامة إل جي التجارية ولكن أيضًا في أجهزة المنزل الذكية الأخرى. 

يأتي الجهاز مزودًا بمكبر صوت مدمج يمنحك طريقة للتحدث إلى المساعد الصوتي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من إل جي، حتى تتمكن من استخدامه للبحث عن المعلومات، وكذلك للتحكم في أجهزتك الذكية باستخدام الأوامر المنطوقة.

 تقول إل جي إن تقنيتها يمكنها "فهم سياق المحادثات" ويمكنها تحديد تفضيلاتك لجهاز معين.

 ربما يمكنها إخبارك بدرجة الحرارة المفضلة لديك لمنظم الحرارة أو دورة الغسالة التي تستخدمها عادةً، ويمكنها إخطارك عند الانتهاء من مهمة، مثل انتهاء دورة المجفف.

تم اعتماد جهاز ThinQ ON من Matter ويمكنه استخدام Wi-Fi أو Thread - بروتوكول لاسلكي منخفض الطاقة - للاتصال بأجهزة المنزل الذكية والأجهزة المنزلية. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن استحواذ إل جي على شركة Athom المتخصصة في منصات المنزل الذكي ومركزها الذكي Homey Pro في وقت سابق من هذا العام يمنح توافق الجهاز دفعة كبيرة.

 ويبدو أن متجر تطبيقات Homey يحتوي على أكثر من 1000 تطبيق من شأنه أن يمنح المركز القدرة على التحكم في المنتجات من عدد كبير من العلامات التجارية حول العالم.

لم تكشف إل جي بعد عن أسعار وتوافر ThinQ ON، لكنها ستعرض المركز في معرض IFA 2024 في برلين بألمانيا، والذي سيقام في الفترة من 6 إلى 10 سبتمبر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك

سيحصل Chrome على سلسلة من تحديثات الأمان التي قد تعمل على تحسين أمانك أثناء التصفح عبر الإنترنت. في إصدار جديد، أعلنت Google عن الميزات الجديدة، والتي تتضمن الحماية من الإشعارات المسيئة، وتقييد أذونات المواقع ومراجعة الإضافات.

سيتم الآن تشغيل Safety Check، وهو مراقب أمان Chrome، بشكل مستمر في الخلفية لاتخاذ خطوات الحماية بسهولة أكبر. ستخبرك الأداة بالخطوات التي تتخذها، والتي يجب أن تتضمن إزالة الأذونات من المواقع التي لم تعد تزورها والمواقع التي يعتقد Google Safe Browsing أنها تخدعك لمنح الإذن. كما ستحدد أي تنبيهات تعتبرها غير مرغوبة وتعلمك بالمشكلات التي تتطلب الاهتمام، مثل مشكلات الأمان. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تنبهك Safety Check على سطح المكتب إلى أي ملحقات Chrome قد تشكل خطرًا.

تعمل Google أيضًا على تقليل عدد الأذونات التي تستمر للمواقع على Chrome لأجهزة سطح المكتب أو أجهزة Android. ستسمح لك الميزة الجديدة بالموافقة على الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا لمرة واحدة فقط بدلاً من الموافقة على الوصول إلى الموقع دائمًا. بدلاً من ذلك، سيتعين عليهم طلب إذنك مرة أخرى عند الاستخدام التالي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل Google أيضًا على توسيع القدرة على إلغاء الاشتراك في موقع على Chrome باستخدام زر واحد بخلاف أجهزة Pixel إلى المزيد من أجهزة Android.

مقالات مشابهة

  • أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك
  • مستعينا بالذكاء الاصطناعي.. أحمد الفيشاوي لـ والده: «سعيد لأنني أؤمن بأنك في الجنة»
  • أدوبي تعلن عن نموذج Firefly لتعزيز تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • أدوبي تعرض أدوات الفيديو العاملة بالذكاء الاصطناعي
  • Z Fold 6.. تجربة الهاتف الذكي المستقبلية المزود بالذكاء الاصطناعي
  • “البلديات والإسكان” تطلق “المساعد الذكي” و”منصة إدارة المدينة” في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • خلال قمة الذكاء الاصطناعي 2024.. “سدايا” تدشن منصة “ديم ” الذكية
  • إطلاق "المساعد الذكي" و"منصة إدارة المدينة" في قمة الذكاء الاصطناعي
  • انتحار داعشي يعمل بصفة (ناقل) بعد مداهمة وكره من قبل الأمن الوطني في كركوك
  • انتحار د١عشي يعمل بصفة (ناقل) بعد مداهمة وكره من قبل الأمن الوطني في كركوك