بوابة الفجر:
2024-09-14@09:15:43 GMT

ريال مدريد يتأخر أمام لاس بالماس في الشوط الأول

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في فخ الخسارة أمام نظيره لاس بالماس في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم لحساب الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تقدم لاس بالماس على ريال مدريد بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم لحساب الليجا الإسبانية.

وسجل ألبرتو موليرو نجم لاس بالماس أولى أهداف فريقه ببراعة في شباك ريال مدريد وذلك في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من المباراة.

عاجل.. مواجهات ساخنة لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024-25 قمة مبكرة بين ليفربول وريال مدريد في قرعة دوري أبطال أوروبا

ودخل ريال مدريد مباراته ضد لاس بالماس بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى:- تيبو كورتوا‏الدفاع: ميندي - روديجر - ميليتاو - فاسكيز‏الوسط: مودريتش - تشواميني - فالفيردي‏الهجوم: فينيسيوس - مبابي - براهيم دياز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني الشوط الأول الليجا الإسبانية ريال مدريد ولاس بالماس مباراة ريال مدريد ولاس بالماس مباراة ريال مدريد نتيجة الشوط الاول الشوط الأول من لاس بالماس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تدريباته الجماعية، من أجل المواجهة التي تجمع بينه وبين فريق ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

وواصل فريق ريال مدريد استعداداته المكثفة لمواجهة فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، حيث شهدت الحصة التدريبية الأخيرة عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة، مما يشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق.

ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الحالي، في مباراة يتطلع فيها الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز لتعزيز مركزه في قمة الترتيب.

وفي هذا السياق، أكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي أهمية المباراة، مشيرًا إلى أن "المنافسة ستكون صعبة أمام فريق قوي مثل ريال سوسيداد، وعودة فينيسيوس ستساهم في رفع مستوى الفريق"، مضيفًا أن "الفريق يعمل بجدية في التدريبات، وجميع اللاعبين يدركون أهمية كل نقطة في هذا المرحلة من الموسم."

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب في مباراته المقبلة
  • قائمة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • البرازيل تواصل الترنح بسقوط جديد أمام باراغواي في تصفيات المونديال
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران